اليقين
المقالات

اسطوانة السعودية والأمارات .... ومرتزقة قطر عبد العزيز جباري نموذجاً !

اليقين

سارة ناصرالشرعبي ..... تعز

اطل بطلته البهية واثار النعمة على وجهه وكرشة البارز الى الأمام من على قناة القبح والفجور اطل كبطلاً اسطوري وكطائر الفينيق وكحصان يمشي بخيلاء قل نظيرة .

اطل محرراً وفاتحاً على شعب لم يعد من الاساس يشاهد قناتة الحقيرة ولم يعد يشاهد او يتابع امثالة من ابطال الديجيتل الذين يسترزقون من قوته ودمائة لاهمهم وطن ولا بلد همهم ارضاء رغباتهم وميولهم .

يتلونون كالحرباء مع كل مصلحة تخصهم يبيعون بلداً بكل حضاراتة ومقدساتة لأول مشتري وباي ثمن .

اصبحوا يمثلون الشعب اليمني بالخارج مع انة لم يكن له يد في اختيارهم ولايريدهم لأنة يعرف انهم بائعين في اسواق النخاسة لأنفسهم قبل بلدهم .

ذهب الى الرياض في الفترة الاخيرة وهو يضن او هناك من اوهمه انة سيكون رئيس وزراء بل وتعدا الوهم الى مدى ابعد فضن انه سيكون نائب للرئيس وصل الرياض ولكنة بهت عندما وجد انه مكشوف ولا يثق به احد فحاول ان يمتص الصدمة ويطلق تصريح في صفحتة في الفيس انه يريد رئيس وزراء من حضرموت متغزلاً بابن دغر فلم ينجح فذهب الى زيارة المحافظات المحررة ولم يجد اي احد يهتم او يستقبله به سوا اعلام قطر وقنواتها المشبوهه بتركيا واقلكم سر ( محافظ شبوة رفع مذكرة لرئاسة الجمهورية وقوات التحالف يشتكي به ويصف طلباتة بالجنونية ويطالب بمغادرتة ) .

والان يحاول ابتزاز التحالف بالمطالبة بمغادرتهم ناسياً انهم من ستروا عورتة وجعلوا منة اسماً لايستحقة .

يا هذا السعودية والإمارات قدموا فلذات اكبادهم واموالهم وفتحوا لك العالم تسافر لها متى ماشئت . ومن انت حتى تتكلم باسم شعب عريق كالشعب اليمني وما صفتك حتى تطالب باسمهم بشي كبير كهذا ، انسيت فضيحة العسل بامريكا انسيت كل فضائحك انت ومن سار في فلكك .

يفجر في الخصومة فيذكر السفير السعودي باليمن وهو الذي يلعق حذائة عند كل زيارة للرياض ‘ واذا كان المتحكم كما قلت بالقراراليمني فلماذا لاتقدم استقالاتك من مجلس النواب وهيئة رئاستة احتجاجاً اذا كانت لديك فعلا نخوة ووطنية كما تدعي .

الا تعلم ان السفير السعودي باليمن قدم لك ولكل بوتقة الشرعية في الرياض مالم يقدمة احد لكم ولايمكن تقديمة ، هل تضن ان اموال قطر ستلمعك اما الشعب اليمني انسى هذا الحلم فا انت تعرف اصلاً انك في موقع لا تحسد علية لان هذا الشعب الذي تضنة غبياً يعرفك كما يعرف غيرك من المرتزقة باسمة .

في الاخير هل عرفتموه انة ( عبد العزيز جباري ) النمر الورقي .

للكلام بقية ...

المقالات

آخر الأخبار