اليقين
المنوعات المجتمع والفن

بسبب رفضها ارتداء الكمامة .. مول شهير يطرد سيدة بعد سبها إدارة المكان

اليقين

ألقت الشرطة البريطانية القبض على سيدة أثناء تسوقها في مول شهير في بريطانيا بعد أن تعنتت في عدم إرتداء الكمامة، و رفضت إرتداءها ، و أكدت أن حجتها قوية في رفضها إرتدائها لأسباب رفضت الافصاح عنها .
وفقا لما ورد في صحيفة"ميرور" البريطانية، فإن سيدة بالغة من العمر 42 عاما، كانت تسير في مول شهير بدون إرتداء الكمامة حيث نصحها الأمن في المكان بإرتداء الكمامة و لكنها تعنتت .
وقالت السيدة ، انها مريضة و لا تفضل إرتداء الكمامة، فطلب منها الأمن إظهار الدليل الذي ترفض بسببه إرتداء الكمامة، فرفضت أيضا إظهار أي حجة توضح السبب في رفضها ارتداء الكمامة .
ولم تكتف السيدة في المكان برفض إرتداء الكمامة، بل عندما علمت ان ادارة المول سيطلبون الشرطة لها، قامت بسبهم ونعتهم بأسوأ الشتائم حتى حضر الضباط إلى المول و طردوها من المكان .
جدير بالذكر أن مقطع الفيديو التي ظهرت فيه السيدة و هي تسب الضباط و عمال الأمن في المول تداوله رواد التواصل الإجتماعي ، معلقين أن الامر كان بسيطا و يمكن الإنتهاء منه عن طريق الحلول السلمية و لكن تلك السيدة تعدت الحدود المسموح بها من خلال سبها لموظفي الأمن في المكان و تقديمهم مقطع فيديو و هي تتعدى عليهم بالشتائم للضباط .

المنوعات

آخر الأخبار