اليقين
الأخبار

انتصارات كبيرة للجيش في نهم والجوف.. وقائد عسكري يتوعد: الأيام القادمة مبشرة وسيتم استئصال الورم الحوثي الخبيث

اليقين


أكدت مصادر عسكرية، أن الجيش الوطني، حقق انتصارات كبيرة على المليشيا المتمردة في الأيام القليلة الماضية في جبهة نهم شرق محافظة صنعاء، وفي الجدافر وشرق المرازيق، وكل جبهات شرق الحزم بمحافظة الجوف (شمالي اليمن).

وقال قائد اللواء 22 مشاة، العميد الركن عبده عبدالله المخلافي إن "معارك الجيش البطولية استنزفت المليشيا الحوثية المتمردة بشرياً وفي عتادها بشكل كبير".

وتوعد المخلافي في تصريح نقله "سبتمبر نت"، بأن الأيام القادمة مبشرة وسيتم استئصال الورم الحوثي الخبيث، بعزيمة الأبطال ومعنوياتهم العالية، وبسمو قضيتنا الوطنية العادلة.

وأوضح أن خسائر المليشيا الحوثية تتجاوز الألف عنصر خلال معارك الشهرين الأخيرة في مناطق ما حول معسكر ماس (غرب مأرب) لوحدها.

وقال العميد المخلافي، إن الجيش حقق انتصارات كبيرة على المليشيا المتمردة في الأيام القليلة الماضية في جبهة نهم شرق محافظة صنعاء، وفي الجدافر وشرق المرازيق، وكل جبهات شرق الحزم.

ولفت إلى أن الدليل على هزيمة المليشيا الانقلابية زراعتها لمساحات كبيرة في صحراء الجوف الممتدة، بالألغام والمتفجرات، التي هددت فقط حياة المدنيين وعرضت حياتهم للخطر، أما الجيش لن توقفه الألغام ولا مكائد المليشيا حتى استئصالها وإنهاء عبثها.

والاثنين، قال قائد المنطقة العسكرية السادسة، اللواء الركن أمين الوائلي، إن مليشيات الحوثي الإرهابية، في انهيار مستمر في مختلف جبهات محافظة الجوف، لافتا إلى أن حشودها وتعزيزاتها تلتهمها نيران الجيش وطيران التحالف.

الأخبار