اليقين
المنوعات الرياضة

بوجبا يناقض تصريحات وكيله ويلمح للبقاء فى مانشستر يونايتد

بوجبا
بوجبا

أبدى الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الانجليزى، سعادته بمشاركته في فوز مان يونايتد ليلة أمس الأربعاء، بنتيجة 2-1 على فولهام، ليناقض تصريحات وكيل أعماله الإيطالى مينو رايولا للمرة الثانية خلال عدة أسابيع التي أكد فيها انتهاء فترة لاعب الوسط الشاب في أولد ترافورد ونيته في مغادرة صفوف الشياطين الحمر خلال يناير الجارى.

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن بول بوجبا ألمح إلى احتمالية بقائه في أولد ترافورد ، والتراجع عن قرار رحيله، بعد أن حصل على فرصة جيدة في المشاركة بالمباريات، وحجز مكان أساسى في تشكيل اليونايتد، إضافة إلى تقدم مستوى الفريق تحت قيادة أولى جونار سولشاير وتصدرهم لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان مينو رايولا وكيل بوجبا قد قنبلة في ديسمبر عندما كشف أن موكله غير سعيد في مانشستر يونايتد ويريد المغادرة في يناير، عشية خروج يونايتد من دوري أبطال أوروبا، مما أثار غضب أولي جونار سولشاير وبدا كما لو أن بوجبا سيباع في يناير.

سجل بوجبا الهدف الثاني للشياطين الحمر في فوزهم على فولهام بنتيجة 2-1 مساء الأربعاء ، وكشف عن مدى سعادته في يونايتد في الوقت الحالي.

قال بوجبا: "أحب الفوز، الأمر كله يتعلق بالفوز. سأكون سعيدًا دائمًا عندما أفوز، وسأكون سعيدًا دائمًا عندما أكون على أرض الملعب. اليوم فزنا ، لذلك أنا سعيد. اليوم الذي نخسره. سأغضب مرة أخرى ، هذا أنا ".

وأضاف عن هدفه: "لقد سددته جيدًا. لم أكن أتوقع أن تكون قدمي اليسرى هكذا. كما تعلم ، إذا لم تحاول فلن تعرف ما الذي سيحدث. أنا سعيد حقًا دخلت الكرة. لقد كان هدفًا جميلًا ونصرًا جميلًا. هذا هو الأهم ".

 

 

بوجبا مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد ضد بيرنلى Manchester united Man United مان يونايتد

المنوعات

آخر الأخبار