اليقين
المنوعات الرياضة

واين روني: مانشستر يونايتد الأقرب للفوز بالدوري الإنجليزي

واين روني
واين روني

أكد واين روني المدير الفني لفريق ديربي كاونتي أن حظوظ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2020 / 2021 قوية للغاية، وأنه توقع قبل 6 أسابيع العروض الجيدة التي يقدمها الفريق حالياً في البريميرليج والتي وضعته في صدارة ترتيب البطولة متفوقاً على مانشستر سيتي وليفربول أقرب مطارديه.

وقال واين روني خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة ديربي كاونتي التي ستقام مساء بعد غداً السبت ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين لبطولة "التشامبيونشيب": "في السنوات الأخيرة لم يكن مانشستر يونايتد مستعدًا للقتال من أجل اللقب، لكنهم جلبوا لاعبين بعقلية الفوز مثل فيرنانديز وكافاني الذين جلبوا الكثير. الآن الفريق في السباق على اللقب".

مانشستر يونايتد

وأضاف واين روني قائلا: "قبل ستة أسابيع أخبرت المدربين هنا في ديربي كاونتي أنني أعتقد أن مانشستر يونايتد سيفوز باللقب، ما زلت أعتقد ذلك اليوم".

وأوضح روني: "أرى أن اللاعبين يرتقون إلى مستوى التحدي المتمثل في حصد أكبر عدد من النقاط للمباراة الثانية على التوالي بعدما حقق انتصاراً قوياً على حساب كارديف سيتي".

وواصل مدرب دبري كاونتي قائلا عن مواجهة كوينز بارك المقبلة : "ستكون مباراة صعبة لكن كوينز بارك لديه مهاجمان قويان بدنيا في الصدارة يمكن أن يسببا مشاكل للفرق المنافسة وعلينا أن نكون مستعدين لذلك".

وأضاف: "إذا لعبنا بالطاقة والرغبة التي أظهرناها ليلة الثلاثاء، وحاولنا إضافة المزيد من الجودة إلى ذلك، أعتقد أن لدينا فرصة جيدة للفوز بالمباراة.

وتابع روني :"نحن نعلم أن يوم السبت يمثل تحديًا لنا جميعًا، إذا أردنا الوصول إلى حيث نريد أن نكون ، فنحن بحاجة إلى البدء في إظهار الاتساق في النتائج والأداء".

واختتم قائلا :"إنها مباراة مهمة بالنسبة لنا، إذا فزنا، أعتقد أن ذلك يمكن أن يكون بداية لشيء جيد حقًا سيأتي في الأسابيع القليلة المقبلة ويمنحنا قدرًا إضافيًا من الثقة للمضي قدماً".

 

مانشستر يونايتد مان يونايتد واين روني روني الدوري الإنجليزي اخبار مانشستر يونايتد

المنوعات

آخر الأخبار