اليقين
المنوعات الرياضة

ليفربول ضد بيرنلي.. هندرسون: خصومنا يفعلون كل ما فى وسعهم أمامنا

هندرسون
هندرسون

أكد جوردان هندرسون قائد فريق ليفربول على ضرورة الفوز على بيرنلى، فى المواجهة التي تقام في الثامنة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت جرينتش، على ملعب "أنفيلد"، فى اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال هندرسون في تصريحات لمجلة نادي ليفربول:"كل فرد منا مسؤول عن تغيير الوضع الحالي، نحن في منتصف يناير وخسرنا مباراتين فقط في الدوري، لقد فقدنا بعض كبار اللاعبين بسبب الإصابة وما زلنا على بعد فوز واحد من صدارة الدوري، لقد تلقينا هدفين فقط في آخر خمس مباريات، كان لدينا لاعبون شباب يتألقون مع الفريق والمزيد من اللاعبين الكبار يلعبون في أدوار غير مألوفة دون ضجة".

وتابع هندرسون قائلا :"هذه كلها أشياء يجب البناء عليها ولكن للقيام بذلك علينا أن نتعلم الدروس التي ذكرتها في بداية هذا المقال، كونك أكثر قسوة أمام المرمى، واتخاذ قرارات أفضل في الثلث الأخير وإعطاء مهاجمينا دعمًا أفضل، واللعب بثقة وإيمان في جميع الأوقات، كل ذلك سيحدث فرقًا إيجابيًا الآن".

واختتم قائد الريدز قائلا :"ما لا يمكننا نسيانه مع ذلك هو أن خصومنا سيفعلون كل ما في وسعهم لجعل الأمور صعبة علينا ولن يكون هذا مختلفًا الليلة".

ليفربول ضد بيرنلي

ويسعى ليفربول خلال مواجهة الليلة لمصالحة جماهيره الغاضبة بسبب تراجع مستوى الفريق خلال أخر 4 مباريات فى الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى استعادة الانتصارات التى غابت عن الفريق خلال أخر 4 جولات، والتى شهدت التعادل مع وست بروميتش ألبيون 1 - 1، نيوكاسل يونايتد ومانشستر يونايتد بدون أهداف وتلقى الهزيمة أمام مضيفه فريق ساوثهامبتون بهدف نظيف، وكان أخر فوز للريدز فى البريميرليج على حساب فريق كريستال بالاس بسباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر المسابقة، وهو الأمر الذى جعله يفقد صدارة المسابقة ويتراجع ترتيبه إلى المركز الرابع.

ويطارد الريدز رقما سلبيا منذ 21 عاما، فى حال عدم تسجيله أى هدف فى مرمى بيرنلى، والتى ستكون الرابعة على التوالى هذا الموسم وهو الأمر الذى لم يحدث فى الدوري الإنجليزي منذ موسم 1999 – 2000.

ويدخل ليفربول لقاء الليلة وهو فى رصيده 34 نقطة محتلا المركز الرابع بجدول ترتيب البريميرليج، بينما يمتلك بيرنلى 16 نقطة فى المركز السابع عشر بجدول ترتيب المسابقة خلال الموسم الحالى.

 

 

ليفربول ضد بيرنلي ليفربول مباراة ليفربول اليوم الدوري الإنجليزي محمد صلاح هندرسون

المنوعات