اليقين
المنوعات الرياضة

النني يقترب من معادلة رقمه الخاص في الدوري الإنجليزي مع آرسنال

محمد النني
محمد النني

اقترب الدولي المصري محمد النني لاعب أرسنال من معادلة أعلى معدل مشاركة في مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتبقى له 3 مباريات على الوصول الى 14 مباراة شارك فيها مع الفريق خلال منافسات البطولة للموسم الحالي 2020 / 2021 وهو نفس عدد المباريات التي شارك فيها خلال موسم 2016 / 2017 خلال فترة تولي المدير الفني الفرنسي أرسين فينجر.

وشارك حتى الآن محمد النني في 11 مباراة بالدوري الإنجليزي في عهد المدير الفني الحالي، الإسباني ميكيل أرتيتا وكان آخرها مباراة آرسنال ضد نيوكاسل في المباراة التي جمعتهما أمس الأول الثلاثاء ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر لبطولة البريميرليج وانتهت بفوز الجانرز بثلاثية نظيفة وشارك فيها كبديل في الشوط الثاني.

ووفقاً للموقع الرسمي للدوري الإنجليزي نجح محمد النني في إقناع مايكل أرتيتا في المشاركة في 10 مباريات بالدوري الإنجليزي أساسياً ومباراة واحدة احتياطياً.

وبات موسم محمد النني على مقربة من معادلة رقمه أيضا الخاص بالمشاركة في الدوري الإنجليزي كلاعب أساسي بعدما أصبح على بعد مباراة واحدة من عدد المباريات التي خاضها أساسياً مع آرسنال موسم 2017 / 2018.

ويستعد آرسنال لموجهة ساوثهامبتون على أرض ملعب الأخير "سانت ماري" ضمن مباريات الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي والتي ستقام في تمام العاشرة والربع مساء بعد غداً السبت.

ويأتي آرسنال في المرتبة العاشرة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة جمعها من 8 انتصارات ومثلهم خسارة و3 تعادلات وأحرز 23 هدفاً و19 تلقاهم.

 

محمد الننى النني ارسنال الدوري الإنجليزي البريميرليج اخبار النني ارقام محمد النني

المنوعات