اليقين
المنوعات الرياضة

ريال مدريد يضع جاياردو على رأس المرشحين لخلافة زيدان حال رحيله

جاياردو
جاياردو

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن نادي ريال مدريد الإسباني، يضع الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني لفريق ريفر بليت، على رأس المرشحين لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان، حال رحيله عن الملكي في الفترة المقبلة.

ذكرت شبكة "ESPN" الأرجنتينية، أن ريال مدريد يضع الأرجنتيني مارسيلو جاياردو كمرشح أول لخلافة زيدان في الفترة المقبلة، حيث يعد المدرب الأرجنتيني هو الأكثر تتويجا مع فريقه بالألقاب كمدرب برصيد 10 ألقاب.

وقاد جاياردو فريق ريفر بليت للفوز بكأس أندية أمريكا الجنوبية "ليبرتادوريس" في موسم 2018-2019، بعد الفوز على مواطنه بوكا جونيورز في مباراتي النهائي.

ريال مدريد

ووجه الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد رسالة إلى لاعبي الفريق الملكي، في مران اليوم الخميس، عقب الإقصاء المفاجئ من دور الـ32 لكأس ملك إسبانيا، على يد ديبورتيفو ألكويانو الذي يشارك في دوري الدرجة الثالثة أمس الأربعاء.

وقال خوسيه لوييس سانشيز، الصحفي المقرب من ريال مدريد : "زيدان اليوم اجتمع مع لاعبي غرفة ملابس مدريد في مقر التدريبات، وكان الاجتماع لمدة خمس دقائق وقال زيدان للاعبيه ":علينا نسيان الإقصاء في السوبر الإسباني والكأس وهذا الموضوع أصبح من الماضي ويتبقى لنا الدوري ودوري أبطال أوروبا وهذا هو الأهم".

ريال مدريد

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية، قد أكدت أن دور زيدان انتهى في ريال مدريد، وأن بالرغم من كون إدارة مدريد لا تستهدف اتخاذ قرارات جذرية بإقالة زيدان على الفور، إلا أنهم ينتظرون حتى نهاية الموسم لعمل حملة تغييرات كبيرة، لإطلاق ريال مدريد جديد بدون بعض الأبطال الحاليين للفريق الأبيض.

وأشارت الصحيفة إلى أن بالرغم من كون ريال مدريد لا يزال لديه فرصة للفوز بلقبين، إلا أن التدهور الذي عانى منه زيدان وبعض لاعبيه أكبر من إمكانية الفوز إما بالدوري أو دوري أبطال أوروبا، وهي المنافسات التي لا يكون فيها الفريق الأبيض هو المفضل.

ويستعد ريال مدريد لخوض مواجهة مضيفه ديبورتيفو ألافيس بعد غد السبت في الجولة العشرين من منافسات الدوري الإسباني "الليجا"، حيث يحتل الفريق الملكي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 37 نقطة، بفارق 4 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد، مع أفضلية مباراتين للروخيبلانكوس.

 

 

ريال مدريد real madrid الريال زيدان جاياردو

المنوعات