اليقين
المنوعات الرياضة

مانشستر سيتي يتحدي ريال مدريد ويغري ألابا بـ 14 مليون يورو سنوياُ

دافيد ألابا مدافع بايرن ميونخ
دافيد ألابا مدافع بايرن ميونخ

أغري نادى مانشستر سيتي الانجليزي، مدافع بايرن ميونخ دافيد ألابا ، بعرضاً مالياً ضخماً، للحصول على خدماته فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2021،حيث يعتبر اللاعب النمساوي دافيد ألابا، هدفًا لعدد كبير من عمالقة أوروبا، منهم نادي ريال مدريد، وليفربول، وباريس سان جيرمان وتشيلسي ومانشستر يونايتد.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، عن تفاصيل العرض المغري الذي قدمه نادي السيتي للنجم النمساوي ، حيث أكدت أن نادي مانشستر سيتي عرض على دافيد ألابا الحصول على راتب سنوي يُقدر بـ 14 مليون يورو، ويعتبر هذا العرض الأعلى المطروح على اللاعب.

وأشارت الصحيفة ذائعة الصيت إلى أن عرض مانشستر سيتي أعلى في قيمته المالية عن العرض الخاص بـ ريال مدريد والى يبلغ حوالى 11 مليون يورو سنويًا.

يأتي ذلك وسط التقارير التي تحدثت مؤخرا عن وجود اتفاق بين ريال مدريد وألابا، حيث أكدت صحيفة "ماركا" الأسبوع الماضي، أن ألابا خضع للفحص الطبي في ريال مدريد واجتازه بنجاح تمهيدًا للإعلان عن انتقاله للميرينجي خلال الفترة المقبلة.

فيما نفى جورج ألابا والد النمساوى ديفيد ألابا مدافع بايرن ميونخ الألماني ووكيل أعماله، الأنباء التي ترددت في تقارير الصحف الإسبانية، حول توقيع المدافع الشاب لريال مدريد الإسبانى، مؤكدا أن اللاعب لم يتخذ قراره بعد، وأنه تلقى عروض أخرى من أندية كبرى خلال الساعات الأخيرة.

ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن والد ديفيد ألابا قال: "لم يتم فعل شيء مع ريال مدريد ولم يتم توقيع أي شيء. هناك أندية أخرى مهتمة بالتعاقد مع ديفيد."

فيما كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، طلب من مجلس إدارة ناديه ضرورة التعاقد مع لاعب بايرن ميونخ الدولي النمساوي ديفيد ألابا، الذي اقترب من الرحيل عن الفريق البافارى لتدعيم الدفاع المتراجع كثيرا فى الفترة الحالية بعد إصابة النجم الهولندي فيرجيل فان دايك.

 

 

دافيد ألابا مدافع بايرن ميونخ مانشستر سيتي الانجليزي ريال مدريد مانشستر سيتي مانشستر سيتى اخبار مانشستر سيتي

المنوعات