اليقين
المنوعات الرياضة

محمد النني يستعرض مهاراته فى مران أرسنال الأخير قبل مواجهة بنفيكا

محمد النني
محمد النني

تألق الدولي المصري محمد النني في تدريبات أرسنال الإنجليزي الختامية اليوم الأربعاء، استعدادا للمباراة المرتقبة ضد بنفيكا والتي ستنطلق في تمام الثامنة إلا خمس دقائق مساء غد الخميس في المباراة التي ستجمعهما في إياب دور الـ32 في الدوري الأوروبي.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بنتيجة 1/1 في اللقاء الذي شارك فيه محمد النني بدقائق قليلة للغاية بعدما دفع به المدير الفني ميكيل أرتيتا لتأمين هدف التعادل الذي جعل الفريق قريباً من التأهل حال الفوز على أرضه في المباراة.

وشارك محمد النني بشكل قوى في التدريبات اليوم، وأظهر جاهزية قد تجعله ضمن التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها المدرب، خاصة أنه شارك في الجزء الأكبر من مباراة مانشستر سيتي.

كما أظهر محمد النني مهارات الكرة في التدريبات، حيث كشفت الصور التي نشرها الموقع الرسمي لنادي أرسنال الجاهزية الفنية للاعب المصري قبل المباراة المرتقبة، وشارك محمد النني في 6 مباريات بالدوري الأوروبي بينها 4 مباريات أساسياً و2 من دكة البدلاء وسجل هدفاً واحدا، ووصلت عدد لسماته إلى 300 خلال مشواره في البطولة القارية.

ويأمل أرسنال في الوصول إلى المراحل النهائية من مسابقة الدوري الأوروبي لتعويض غيابه عن المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي تراجعت نتائج الفريق فيه بشكل كبير.

النني يستعرض مهاراته في التدريب النني يستعرض مهاراته في التدريب سباق سرعة سباق سرعة استراحة اللاعبين استراحة اللاعبين ندية في التدريبات من النني ندية في التدريبات من النني وليليان في تدريبات ارسنال وليليان في تدريبات ارسنال تدريبات ارسنال تدريبات ارسنال صراع على الكرة صراع على الكرة ديفيد لويز في صراع مع النني ديفيد لويز في صراع مع النني

 

ارسنال ضد بنفيكا ارسنال الدوري الأوروبي يوروبا ليج محمد النني مباراة ارسنال

المنوعات

آخر الأخبار