اليقين
المنوعات الرياضة

جوارديولا: أعلم صعوبة ديربي مانشستر ونقبل التحدى لتوسيع الفارق بالصدارة

جوارديولا
جوارديولا

أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، على صعوبة مواجهة مانشستر يونايتد، المقرر إقامتها مساء بعد غد الأحد، على ستاد "الاتحاد"، في قمة منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "أعلى مدى صعوبة مواجهة يونايتد. لدي شعور بأنهم يتحسنون كل موسم. لم يخسروا خارج ملعبهم منذ أكثر من عام. إنهم دائما ما يحققون نتائج جيدة هنا في استاد الاتحاد، لكننا نعلم أن الفرصة متاحة أمامنا لتوسيع الفارق على الصدارة".

أضاف جوارديولا الذى قاد السيتى لـ28 لقاء بدون هزيمة "نستعد للتغلب على خصومنا مباراة بعد الأخرى. نعلم الجودة التي يمتلكها يونايتد. لقد تأثرت كثيرا بالطريقة التي لعبوا بها في ستامفورد بريدج. نحن نقبل التحدي ونريد أن نؤدي مباراة جيدة ونحاول الفوز بها".

وتابع مدرب مانشستر سيتى متصدر البريميرليج قائلا "بإمكانك اللعب بوجود سبعة مدافعين والفوز، واللعب بطريقة دفاعية مع وجود الكثير من المهاجمين. آخر ديربي في ديسمبر لم يكن جيدا، التحليل يقول إنها كانت مباراة مملة. لكننا نعترف أننا في تلك الفترة لم نكن في أفضل حالاتنا، لكن نيتنا كانت محاولة الفوز بالمباراة".

وواصل جوارديولا تصريحاته قائلا "نعتقد دائما أنه يمكننا القيام بعمل أفضل. لكن الأمر يتعلق بكيفية تعاملنا مع اللحظات الجيدة. عندما تفوز بشيء ما، فهذا لا يعني أنك ستفوز في المستقبل. لقد كنا رائعين، لا أحد يستطيع أن ينكر ذلك، لكنك لم تفز في مارس بعد. أرى شيئا في الفريق. الكل يريد الفوز".

وتحدث جوارديولا عن جاهزية اللاعبين قائلا "نعم، الكل لائق الآن، من المهم بالنسبة لنا ونأمل أن يعود الجميع لائقين من فترة التوقف الدولي"، مضيفا "ليس منطقيا الذهاب لفترة التوقف الدولي ثم عدم القدرة على اللعب لمدة عشرة أيام بعدها. نحن نعمل طوال الموسم هنا. ننفق الكثير من الوقت والجهد والمال للاستثمار في ذلك. أن يتم حرماننا من 6 أو 7 لاعبين في هذا الوقت من الموسم أمر لا معنى له".

 

جوارديولا ‫مان سيتي ضد مان يونايتد‬‎ مانشستر سيتى مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي

المنوعات

آخر الأخبار