اليقين
المنوعات الرياضة

أخبار ميسي اليوم.. أرقام قياسية للبرغوث فى تاريخ الكلاسيكو

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

يأتي ضمن أبرز أخبار ميسي اليوم، استعداد النجم الأرجنتيني لخوض مواجهة برشلونة المرتقبة أمام ريال مدريد، مساء السبت على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" في مباراة الكلاسيكو، ضمن مواجهات الجولة الثلاثين من منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالي 2020-2021، حيث يعد البرغوث هو أكثر من سجل بقميص البارسا في شباك الفريق الملكي.

 

أخبار ميسي اليوم.. أرقام قياسية للبرغوث في الكلاسيكو

- ليونيل ميسي هو الهداف التاريخي للكلاسيكو من بين لاعبي برشلونة وريال مدريد، برصيد 26 هدفًا في 44 مباراة. - ليونيل ميسي هو أصغر لاعب يسجل في الكلاسيكو عن عمر 19 عاما. -في 6 مواسم فقط من أصل 16 موسمًا لعبها ميسي لم يستطع التسجيل في شباك ريال مدريد. - خاض ليونيل ميسي أمام ريال مدريد 44 مباراة، فاز في 19 وخسر في 14 وتعادل في 11. - أحرز ليونيل ميسي في شباك ريال مدريد 26 هدفًا وصنع 14. - ليونيل ميسي هو أكثر لاعب غير إسباني يخوض الكلاسيكو برصيد 44 مباراة. - ليونيل ميسي هو أكثر من سجل الثلاثيات "هاتريك" في تاريخ الكلاسيكو بالمشاركة مع كل جيمي لازكانو وفيرينتس بوشكاش لاعبي ريال مدريد، سجل ثلاثيته الأولى قبل 13 عامًا، والأخيرة قبل 6 أعوام.

أخبار ميسي اليوم .. البرغوث الأكثر ضربا لإطار المرمى في أوروبا هذا الموسم

ذكرت شبكة "أوبتا" للاحصائيات، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، هو أكثر لاعبي الدوريات الأوروبية في الموسم الحالي ضربا لإطار المرمى.

وأوضحت الشبكة أن نادي برشلونة يتصدر قائمة أكثر الأندية في الموسم الحالي بالدوريات الأوروبية، ضربا لإطار المرمى، برصيد 29 تسديدة، يليه ريال مدريد برصيد 28 تسديدة.

وأوضحت الشبكة، أن ميسي يعد الأكثر تسديدا في لإطار المرمى برصيد 9 تسديدات حتى الآن.

أكثر الفرق تصويبا في القائم في أوروبا

أكثر الفرق تصويباً في القائم في أوروبا

 

 

أخبار ميسي ليونيل ميسي الكللسيكو الريال ضد برشلونة برشلونة

المنوعات

آخر الأخبار