اليقين
المنوعات الرياضة

هاري كين يفضل الانتقال إلى أحد قطبي مانشستر

هاري كين
هاري كين

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نجم توتنهام هوتسبير هاري كين يفضل البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، واللعب لصالح مانشستر يونايتد أو مانشستر سيتي في حالة رحيله عن توتنهام، حيث كشف الدولي الإنجليزي الشهر الماضي أنه سينتظر حتىى الصيف لمعرفة مصير فريقه في إمكانية اللحاق بـ دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد، لاتخاذ قرار بشأن مستقبله.

ولا يزال أمام كين ثلاث سنوات أخرى في عقده مع النادي اللندني، ولا يتعرض توتنهام لضغوط للبيع، مما يعني أنه قد يقدر بيعه بمبلغ كبير.

ولم يوقف ذلك التكهنات المتصاعدة بشأن احتمال الابتعاد عن شمال لندن، حيث يفكر باريس سان جيرمان وريال مدريد من بين الأندية خارج إنجلترا في تقديم عروض له.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، فإن اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا يفضل الانضمام إلى فريق إنجليزي آخر بدلاً من الانتقال إلى الخارج.

ويشير التقرير نفسه إلى أنه مع تردد رئيس توتنهام دانييل ليفي في البيع لمنافس محلي، فإن باريس سان جيرمان الذي يديره الآن مدرب توتنهام السابق ماوريسيو بوتشيتينو هو المرشح المفضل حاليًا للتعاقد مع كين من الإدارة.

ويتقاسم هارى كين صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي في الموسم الكروى الجارى 2020-2021، مع النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، وذلك عقب انتهاء مباريات الأحد التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة البريميرليج.

 

 

هاري كين مانشستر يونايتد مانشستر سيتي الدوري الانجليزي اخبار الدوري الانجليزي

المنوعات