اليقين
المنوعات الرياضة

خيتافي ضد الريال.. زيدان: الأمر لم ينته بعد وسنواصل القتال على لقب الليجا

زيدان
زيدان

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن أمر المنافسة على لقب الدوري الإسباني لم ينته بعد، بعد سقوط الملكي في فخ التعادل السلبى أمام مضيفه خيتافى، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد، على ملعب "كولسيوم الفونسو بيريز"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من المسابقة للموسم الحالى 2020 – 2021.

وقال زيدان، في تصريحات عقب نهاية المباراة: "لقد تعادلنا ولكن يجب علينا أن نستمر فهذه ليست النهاية، ما زال هناك طريقٌ طويل لكي نقطعه، لقطة التسلل في الهدف الملغي؟ لست مضطرًّا لقول شيء، الحكم موجود ليقرر ذلك".

وأضاف: "الأمر لم يكن سهلاً أنا أهنّئ اللاعبين؛ لأنهم بذلوا كل ما لديهم، في الدفاع كنا جيدين، ولكن في الهجوم كنا نفتقر لشيء ما، هنالك العديد من النقاط المتبقية، الأمر لم ينته بعد".

وتابع: "لست قلقًا، هناك العديد من الإصابات ولكن هذا يحدث في كرة القدم، هذا وضع جميع الأندية، لذلك سنقاتل، اللاعبون الشباب لديهم مستقبل عظيم، هم جادّون للغاية، قدم شوست مباراة كبيرة ولعب بشخصية رائعة، عندما تصعب الأمور فريق الشباب موجود معنا وأنا سعيدٌ من أجلهم".

وأردف: "التفكير في التعثرات يعني الإستسلام، نحن حاولنا ولا زال هنالك مشوارٌ كبير حتى نهاية الموسم، أنا أهنئ لاعبيني، فقد حاولوا وقاتلوا، سنستمر بذلك".

واستطرد: "أصيب ميندي وغاب فالفيردي، هذه كرة القدم دائمًا عليك أن تتوقع كل شيء، بلانكو قدّم دقائق رائعة، والآن علينا التفكير في المباراة القادمة".

واختتم: "نحن ليس لدينا حدود، صحيح بأننا عانينا من هذه الناحية، ولكن سنخرج من هذه المشكلة، سنواصل القتال مهما حدث، سقف الطموح لا يتوقف هنا".

بهذه النتيجة، يحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الإسباني الموسم الحالى برصيد 67 نقطة، متأخرا بفارق 3 نقاط عن جاره أتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 70 نقطة، بعد فوز الأخير على إيبار بنتيجة 5-0 اليوم في نفس الجولة، بينما يحتل فريق خيتافى المركز الخامس عشر برصيد 31 نقطة.

 

ريال مدريد خيتافي ضد الريال زيدان الدوري الاسباني اتلتيكو مدريد

المنوعات

آخر الأخبار