اليقين
التقارير

البعيثي: رفع جماعة الحوثي من قائمة الإرهاب يعني استمرار المسار العبثي للحرب التي تحصد أرواح اليمنيين

اليقين

قال الصحفي نسيم البعيثي :ان ‏الحرب التي شنتها وتشنها الميليشيات الانقلابية الإيرانية على اليمنيين وكل تبعاتها المدمرة، لا تدفع اليمنيين الأحرار إلى مجرد المطالبة والدعوة إلى ايقاف الحرب والبدء بالحديث عن سلام كاذب لن يتحقق في ظل بقاء هذه المليشيات وعلى الجميع إعادة النظر في الأزمة اليمنية من منظور أخلاقي.

وأضاف البعيثي في سلسلة تغريدات على حسابه بتويتر:‏ إن رفع المليشيات من قائمة الإرهاب والتدخل لبقاء هذه الجماعة يعني استمرار المسار العبثي للحرب التي تحصد أرواح اليمنيين منذ بداية الإنقلاب، عهر غير مبرر للمجتمع الدولي للتعاطي مع الازمة اليمنية ،، كان حرياً بهم تشكيل تحالف عسكري دولي لإنقاذ اليمنيين من بطش جماعة الحوثي الإرهابية .

وأشار: ‏الكل يرى أن الجماعة الحوثية الإيرانية في حالة سقوط مدوي على كافة الأصعدة عسكرياً سياسياً واجتماعياً واخلاقياً، وأن من المستحيل عودتهم الى اي نقطة سقطوا منها، كل ما تمتلكه الجماعة من أدوات وخيارات وعوامل للصمود لن ينجيها من السقوط.

وأختتم: ‏أن الجماعه على وقع الهزائم العسكرية المستمرة والتنكيل التي تتعرض لها في مأرب في كل مواجهاتها مع الجيش الوطني بمختلف الجبهات، لم تعد تملك من خيارات سوى خيار واحد، هو اختيار المحاولات الاقليمية والدولية الحثيثة والجهود المتواصلة لإنقاذها من السقوط المدوي.

الصحفي نسيم البعيثي اليمن الميليشيات الحوثية الحوثي الإرهابية الحوثيين

التقارير