اليقين
شئون عربية

”كتائب الأقصى” تدعو الأجهزة الفلسطينية إلى الالتحام المباشر مع جنود العدو

القدس
القدس

طالبت ”كتائب شهداء الأقصى” الأجهزة الأمنية الفلسطينية في الضفة الغربية إلى الانخراط مع وحداتها في صد العدوان الصهيوني المستمر بحق شعبنا، والالتحام المباشر مع جنود العدو أينما وجد.

حركة فتح

وقالت الكتائب في بيان: ”يزف لواء الشهيد القائد نضال العامودي، الذراع العسكري لحركة فتح، شهداء الفتح والأجهزة الأمنية ومدينة جنين، الذين واجهوا العدو ومنعوا وحداته من تنفيذ مخططاتها”، داعية عناصر الأجهزة الأمنية إلى توجيه بنادقهم إلى صدور العدو وقطعان مستوطنيه، وحماية أبناء شعبنا الفلسطيني المناضل المرابط، من مخططات العدو وجرائمه المتواصلة.

وأضافت: ”الأجهزة الأمنية كانت وستبقى على مدار سنوات النضال الفلسطيني، الدرع الحامي لظهور المقاتلين في عديد من المعارك بالضفة وغزة، وهي مُطالبة الآن باستمرار دورها النضالي بصد هجمات المستوطنين والعدو مهما كلف ذلك من ثمن”.الضفة

ودعت كتائب شهداء الأقصى أبناء الأجهزة الأمنية الفلسطينية في الضفة الغربية إلى الانخراط مع وحداتها في صد العدوان الصهيوني المستمر بحق شعبنا، والالتحام المباشر مع جنود العدو أينما وجد.

جاء ذلك على خلفية مقتل 3 فلسطينيين، بينهم عنصران من جهاز المخابرات العامة الفلسطينية، فجر اليوم الخميس، باشتباكات مسلحة مع قوات خاصة إسرائيلية اقتحمت مدينة جنين.

وكانت كاميرات المراقبة كشفت في سجن النقب عن حادثة اعتداء سجانين إسرائيليين على الأسرى في مارس 2019، وبعد ذلك تم تجميع الاسرى وتكبيلهم وإلقاؤهم أرضا حيث ضربوا بالعصي.

55 سجينا فلسطينيا

وبحسب صحيفة ”هآرتس” الإسرائيلية، ألقي قرابة 55 سجينا فلسطينيا بالقوة على الأرض واحدا تلو الآخر.
                                                                  
وسجلت الكاميرات الأمنية السجانين وهم يلتفون حول الأسرى ويضربونهم بالهراوات ويركلونهم بالرغم من أنهم مكبلون وأيديهم خلف ظهورهم، مشيرة إلى أن الأسرى كانوا ممنوعين من الحركة أو الكلام، وظلوا على هذا الحال لساعات طويلة.                               

فتح الضفة العدوان الصهيوني ي الضفة الغربية الاجهزة الامنية الفلسطينية "كتائب شهداء الاقصي"

شئون عربية