اليقين
المنوعات الرياضة

ريال مدريد يعتزم التفاوض مع ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تفكير نادي ريال مدريد في التعاقد مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، خلال الصيف الجاري، بسبب صعوبة الحصول على إيرلينج هالاند نجم بورسيا دورتموند الشاب، والذي لن يتنازل ناديه عن بيعه بسعر كبير.

وبحسب صحيفة "آس" اليوم الجمعة، فإن المهاجم البالغ من العمر 32 عامًا منفتح على إمكانية تغيير المشهد، وهذه هي النقطة التي سيلعب عليها النادي الملكي طالما أن إيرلينج هالاند الهدف الرئيسي لهذا لمركز رأس الحربة الصريح، لن ينضم إلى الميرينجي على الأقل في الوقت الحالي.

وأشارت الصحيفة المدريدية، إلى أن المشكلة الرئيسية تكمن في نادي بايرن ميونخ، الذي لا يرغب في بيع اللاعب بالنظر إلى الأداء الاستثنائي الذي يقدمه في المواسم الأخيرة، علما بان عقده ينتهي في عام 2023، وستكون العقبة الأخرى هي العدد الكبير من الأندية المهتمين بالهداف البولندي، مثل باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي.

من جانبه قال اللاعب قبل أيام قليلة: "ما زلت متفتح الذهن، أشعر أنني بحالة جيدة في بايرن ميونخ، المدينة رائعة، إنه نادٍ رائع، لطالما كنت أشعر بالفضول لتعلم لغة جديدة وثقافة جديدة، لكنني لا أعرف ما إذا كان سيكون في كرة القدم أم بعد مسيرتي، لا أعرف حتى ذلك".

 

 

ليفاندوفسكي ريال مدريد اخبار ريال مدريد بايرن ميونخ هالاند

المنوعات