اليقين
المنوعات

الإعلان الرسمي لفيلم موسى يحقق 4 ملايين مشاهدة في 48 ساعة

مشهد من فيلم موسى
مشهد من فيلم موسى

تخطى الإعلان الرسمي لفيلم موسى حاجز الـ 4 ملايين مشاهدة في أقل من 48 ساعة، منذ طرحه عبر الصفحة الرسمية لشركة «سينرجي» على موقع «فيسبوك»، كما حقق ردود فعل واسعة لدى المشاهدين بسبب المؤثرات البصرية في الفيلم.

طرحت شركة «سينرجي» الإعلان الرسمي لفيلم موسى، منذ أيام، وذلك استعدادا لطرحه في دور العرض السينمائي خلال صيف 2021، حيث من المتوقع عرض الفيلم خلال موسم عيد الأضحى السينمائي.

الإعلان الرسمي لفيلم موسى

يشارك في بطولة «موسى» مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم غياد نصار، كريم محمود عبد العزيز، أسماء أبو اليزيد، وسارة الشامي، تأليف وإخراج بيتر ميمي، وتدور أحداث الفيلم حول المهندس «يحيى» الذي يصنع إنسانا آليا يطلق عليه اسم «موسى»، ولكن بعد ذلك تنقلب الأمور على الجميع.

ويظهر خلال الإعلان الرسمي لفيلم موسى الفنان أحمد حاتم، وشعار فيلم «الهرم الرابع»، الذي أخرجه بيتر ميمي عام 2016، ومن المقرر أن يظهر أحمد حاتم كضيف شرف بشخصية «الهاكر» يوسف حجاج، والتي سبق أن قدمها في فيلم «الهرم الرابع».

وقال ميمي عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»: «قريبا إعلان فيلم موسى، بعد أكتر من أربع سنين من التحضير والتصوير والجرافيك، ومناقشات مع مهندسين الميكاترونيكس ومهندسين الميكانيكا وأطباء الصحة النفسية ودراسة ما وصلت ليه Neurable فى التحكم عن بعد».

وتابع مخرج فيلم «موسى»: «مشروع مهم جدا بالنسبة لي ابتديت الشغل عليه من 2017، حاولت مع فريق العمل يكون حاجة مختلفة وخطوة للتغيير والتجديد في المحتوى والشكل السينمائي، وبشكر شركات الإنتاج اللي اتحمست لمشروع غريب (سينرجي فيلمز - نيوسنشري- أفلام مصر العالمية)... أول فيلم (روبوت) في الوطن العربي».

الإعلان الرسمي لفيلم موسى موسى فيلم موسى بيتر ميمي

المنوعات

آخر الأخبار