اليقين
المقالات

الحوثيين .. وخدمة البشرية !!!!!!

اليقين

 

 

 

يحيى العابد

الحوثيين حسب تصريحات قياداتهم بيحاربوا في اليمن الدواعش والقاعده وفلول عفاش ومالهمش اي هدف اخر بس خدمة البشريه في مكافحة الارهاب حد زعمهم !!

لذا سخروا كل الامكانيات لذلك وضحوا بالشعب وسرقوا كل موارد الدوله ومرتبات الناس واعتقلوا الرجال واختطفوا النساء وجندوا الاطفال وارهبوا الشعب ورفعوا صور سليماني واطلقوا صرختهم وغنوا ورقصوا في المساجد وكفروا كل من يخالف معتقدهم وبرضه من اجل مكافحة الارهاب العالمي في اليمن كما يشيعون !!

يريدون ان يقنعوا العالم بشكل او اخر بانهم عصا في يد العالم لمكافحة التطرف وهذا ما نجحوا فيه من قبل دخولهم صنعاء وبعد ان سيطروا كشفوا عن قبحهم واجندتهم ومشروعهم القريب من المشروع الصهيوني من البحر الى النيل ومن المحيط الى الخليج .

ومارسوا كل القبح الذي تمارسه التنظيمات المتطرفه من ذ ب ح البشر الى التعذيب والتشويه الى قمع الحريات الى ارهاب البشر والحجر ومازالوا على قناعه بان العالم ومن دعم دخولهم صنعاء سيصدقهم !

اليوم يتحدثون انهم يواجهون داعش في مارب ويتصدون للقاعدة في البيضاء ويلاحقون جحافل الارهاب في الجوف و يستغيثون بالعالم ليسمع صوتهم ،، نفس العالم الذي قدم لهم خدمة السلام على طبق من فضه وارادوه ان يكون من ذهب .

لن يسمعكم العالم وسيغمض اعيانه عنكم زسيمارس استراتيجية الردع وان بطريقه غير مباشره وستسقوط وتتسولون السلام وقد لاتلقون جواب .

معركة البيضاء افضت بقراءات جديده وخطيره عنوانها الردع واثبتت انكم خيوط عنكبوتيه امام الحق ولن يظل منكم غير ذكريات صرخة بشعه عنوانها الموت وذكريات وجع لن يندمل في قلب كل يمني .

 

المقالات

آخر الأخبار