اليقين
المنوعات الرياضة

ريال مدريد يخطط لتوجيه ضربة ثالثة لبايرن ميونيخ

اليقين

بدأت الأندية الإسبانية الكبرى اللجوء إلى الصفقات المجانية في ظل المعاناة المالية في عصر فيروس كورونا.

ركزت إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز على تعزيز صفوفها من خلال بايرن ميونيخ في ظل نجاح نجوم البافاري مع النادي الإسباني.وسبق لريال مدريد أن ضم توني كروس مقابل 25 مليون يورو فقط من بايرن ميونيخ قبل عام فقط من نهاية عقده في صفقة حملت الكثير من المكاسب الفنية للنادي الأبيض العاصمي.

لم يتعاقد ريال مدريد في صيف 2021 سوى مع النمساوي الدولي دافيد ألابا البالغ من العمر 28 عاماً قادماً من صفوف بايرن ميونيخ في صفقة انتقال حر.

ضم النادي الأبيض العاصمي اللاعب الذي يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع والظهير الأيسر والوسط الدفاعي ويبدو أنه يخطط لتكرار تلك التجربة للمرة الثالثة مع بايرن ميونيخ.

الضربة الثالثة

يبدو أن مدرب الريال كارلو أنشيلوتي يخطط لضم لاعب الوسط الألماني الدولي ليون غوريتسكا من صفوف بايرن ميونيخ وذلك عقب نهاية تعاقده مع البافاري.

ينتهي عقد لاعب الوسط البالغ من العمر 26 عاماً مع فريق ملعب الأليانز آرينا في ميونيخ عقب نهاية الموسم المقبل، ولم يتوصل حتى الآن لاتفاق مع ناديه من أجل تمديد تعاقده، ما يعني إمكانية توقيعه لأي نادٍ في يناير المقبل مع رحيله مجاناً بنهاية الموسم القادم.

بدأ بايرن ميونيخ من جانبه في الضغط إعلاميا على لاعبه لإقناعه بنسيان فكرة الانتقال إلى ريال مدريد والموافقة على تمديد عقده لكن النادي الإسباني وعد اللاعب بمكافأة مالية ضخمة في حال تمكن من تحمل الضغوطات ورفض تمديد العقد.

ويعد غوريتسكا لاعباً مفضلاً لدى أنشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ السابق الذي يسعى لاستغلال علاقته القوية مع اللاعب لإقناعه بالقدوم للفريق في صيف 2022، ولا سيما أن النادي يتوقع أن الموسم المقبل هو الأخير للاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش مع الفريق.

صحيفة عدن تايم اخبار اليمن عدن تايم القضية الجنوبية اليمن عدن حضرموت الجنوب العربي المجلس الانتقالي الجنوبي السعودية الامارات الحوثي

المنوعات

آخر الأخبار