اليقين
المقالات

*المؤتمر الشعبي العام صمام أمان الوطن*

اليقين

تحل علينا بعد يوم واحد الذكرى ال 39 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام في 24 اغسطس، التي تمثل ذكرى خالدة مجيدة وتاريخ عريق حافل بلانجازات والمنجزات الانمائية والتنموية في شتى القطاعات والمجالات ، ذكرى عظيمة على الوطن التعددية السياسية في بلادنا وعلى كل مؤتمري صادق يتجلى ويتجدد فيها كافة قيم الاعتدال والوسطية وكل المبادئ والقيم والاخلاق السامية دوما..

سيظل تنظيمنا الرائد منبرا لكل المبادئ والثوابت والقيم الراسخة رسوخ الجبال.. في مختلف الظروف والمراحل.. تعامل ويتعامل بمسؤولية جسيمة في مواجهه التحديات والاخطار.. يرفض الغلو والتطرف والتعصب الاعمى الذي لايثمر الا الشر.. يرفض المناطقية والجهوية والسلالية المقيتة، مدافعا صلبا بإتجاه اعلا الثوابت الوطنية والحفاظ عليها وفي مقارعة قوى الشر والظلام والكهنوت والتطرف والارهاب..

سيبقى المؤتمر هو الحزب الرائد بفكرة ونهحة وسلوكة قولا وفعلا، سيبقى بحجم الوطن المعول علية الراهن في تجسيد هموم وتطلعات شعبنا كما هو معهود علية دومآ وتحقيقها في وطن أمن جمهوري مستقر ييوجة البناء والتنمية والتقدم والأزدهار ، فالمؤتمر ميلاد وطن ومستقبل شعب، نشئ من تربه الأراضي اليمنية، ماركة يمنية اصيله فكرا وتنظيما ونهجا وسلوكا وطنيا الهوية والولاء والانتماء يقبل بالآخر بعيدا عن كل أشكال التعصب الأعمى والمناطقية والجهوية والغلو المقيت.. فهو البذل والعطاء والآباء والعليا والديمقراطية وحرية الراي والراي الاخر والعدالة والمساواة والبناء والتنمية.

وكان ومازال وسيظل الحزب الواحد والموحد القوي والرائد الذي عمل ويعمل من أجل اليمن أرضا وانسانا، الذي يحمل آمال الشعب وهمومة وتطلعاته في اليمن جمهوري والوحدوي والأمن والاستقرار.

فتحية بكل إجلال وعرفان إلى المؤسسين الاوئل ، وخالص تهانينا لفرسان قيادة المؤتمر العليا لكل الفرسان من القيادات المناضلين في اللجنة العامة والأمانة العامة و الفروع وأعضاء وكوادر ومنتسبي المؤتمر ومناصرية الاوفياء والشرفاء والصادقين مع مبادئهم وميثاقهم في كل مكان..

والرحمة والخلود لكل الشهداء أبطال الجمهورية والوطن والمؤتمر الذي قدموا أرواحهم فداءا وانتصارا للثورة والجمهورية والوحدة والديمقراطية وفي مقدمتهم القائد المؤسس الزعيم الشهيد على عبدالله صالح ورفيق دربه الأمين العام الشهيد عارف الزوكا ورفاقهم الابطال.. رحمه الله تغشاهم جميعاً..

وفي الاخير كوادر المؤتمر الشعبي العام واعضائة ومنتسبية لكم كل الفخر والاعتزاز بشموخ يلامس عنان السماء بالانتماء إلى هذا الحزب الوطني والتاريخي الذي يشكل الوجة المشرق لليمن والحامل الحقيقي لمشروع الوطني والحضاري العريق، صمام أمان الوطن في مختلف الظروف..،

دمتم بخير وفي خير وسلام، وبكم وبثباتكم وتفانيكم وشموخكم ستزول الغمة والفرج قريب بمشيئة الله..، وحفظ الله تنظيمنا الرائد إلى المجد والعليا والوطن بالامن والأمان والسلامة والاستقرار..

وكل عام والجميع بالف خير وإلى خير وعز وشموخ..

الرحمة والخلود للقائد المؤسس الزعيم الصالح ورفيق دربة الامين وكل شهداء الجمهورية
الحرية للأسرى والمعتقلين والمخطفين قسريا
الشفاء للجرحى والمصابين
المجد لليمن وحضارتة العريقة أرضا وانسانا
تحيا الجمهورية اليمنية

نشوان ناجي نشوان
عضو اللجنة الدائمة
باحث اكاديمي في العلوم السياسية والادارة العامة

المقالات