اليقين
المنوعات الرياضة

احمد شوبير: الزمالك سيلجأ للمحكمة الرياضية بسبب عقوبة شيكابالا وأسامة نبيه مرفوض

اليقين

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، ستعدقد اجتماعا اليوم الخميس، ومن المنتظر أن تعلن فيه اللجوء إلى مركز التسوية والتحكيم باللجنة الأولمبية أولا بشأن الاعتراض على عقوبة إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأبيض من جانب لجنة التظلمات باتحاد الكرة، وحال عدم تخفيض العقوبة ستتجه إدارة النادي الأبيض إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا والمحكمة الرياضية للتظلم على العقوبة.

وأعلن المستشار عادل الشوربجي، رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة، أنه تم تقليص عقوبة إيقاف محمود شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى 8 مباريات وغرامة مادية، بدلًا من الإيقاف 8 شهور، وغرامة 500 ألف جنيه.

وكشف «الشوربجي» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، عن أنه تقرر تقليص عقوبة الإيقاف من 8 شهور وغرامة 500 ألف جنيه، إلى الإيقاف 8 مباريات فقط، وتغريم اللاعب 250 ألف جنيه.

وقال شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر راديو «أون سبورت أف أم»: «الزمالك يرفض إيقاف شيكابالا 8 مباريات ويرى أن اللاعب لم يخطئ من الأساس ويواصل كل خطوات الاستئناف حتى لو وصل إلى المحكمة الرياضية لإلغاء عقوبة قائده».

وعن عودة أسامة نبيه لمنصب المدرب العام لفريق الزمالك، قال شوبير: «الكلمة مثل الطلقة ويجب أن تخرج بحساب وعندما خرج أسامة نبيه وهاجم اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، لم يعلم أن تلك التصريحات ستكون سببا في رفض عودته للعمل في الجهاز الفني للفريق الأبيض».

وأضاف: «محمد الأتربي نائب رئيس الزمالك وفاروق جعفر المستشار الفني للنادي يرفضان عودة أسامة نبيه، للعمل في جهاز الزمالك ولكن كل شيء وارد وقد يتدخل البعض لحل الأزمة ولكن حتى الآن أسامة نبيه خارج جهاز الزمالك».

احمد شوبير الزمالك سيلجأ للمحكمة الرياضية بسبب عقوبة شيكابالا وأسامة نبيه مرفوض

المنوعات