اليقين
الأخبار

الامين العام المساعد تلتقي عدد من الناشطات اليمنيات

اليقين

التقت ألاستاذة المناضلة. فائقة السيد الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام يوم امس الثلاثاء 16 يوليو 2019 م مجموعة من القيادات الوطنية النسائية في القاهرة أ. ليلى الثور الأمين العام المساعد رئيسة المكتب السياسي والعلاقات لحزب الربيع(الامل) العربي و القيادية المؤتمرية أ. نجلاء محمد و الناشطة الحقوقية أ. مرفت محمد اسماعيل وعدد من القيادات الاخرى تم خلاله مناقشة العديد من القضايا الوطنية منها ما تتعرض له النساء في اليمن خلال هذه المرحلة الحرجة في تاريخ بلادنا من انتهاكات و اتهامات خارجة عن كل القيم و الأخلاق اليمنية الأصيلة والتي وصلت بالبعض لاستخدام قضايا الشرف والدخول في اعراض النساء بهدف تشويه سمعة المرأة اليمنية بهدف استخدام هذه الأساليب الا أخلاقية لإسكات اصواتهن الداعية للسلام في بلادنا و ايقاف الناشطات المدافعات عن حقوق الانسان.

وقد أكدت جميع الحاضرات على ادانتهن واستنكارهن لمثل هذه الأعمال و مرتكبيها والذي يعد تصرفا غير مبرر و مرفوض تماما ، داعيات كل أبناء الشعب اليمني بالوقوف معا لايقاف كل مرتكبي هذه الأعمال اللااخلاقية و التي تعبر عن ضعف مرتكبيها و خوفهم من موقف نساء اليمن الداعي للسلام واللاتي اثبتن صمودا وقوة و اصرارا كبيرا لإعادة الامن والاستقرار للوطن .

و طالبت الحاضرات جميع الأطراف بايقاف مثل هذة الاعمال مؤكدات بانها إنما تضر بمن يقومون بها وان نضال نساء اليمن سيستمر حتى يعود الوطن امنا مستقرا .

اليقين

الأخبار