اليقين
الأخبار

رئيس مجلس النواب يحيي دولة الإمارت لدورها الرائد في اليمن

اليقين

غادر الشيخ سلطان سعيد البركاني رئيس مجلس النواب، اليوم، العاصمة الإماراتية أبو ظبي بعد زيارة استمرت أربعة أيام، التقى خلالها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

كما اجرى لقاءات ومشاورات مع رئيسة المجلس الوطني الإتحادي ووقع مذكرة تفاهم وتعاون بين البرلمانين. والتقى البركاني بعدد من المسئولين في الدولة حيث تم بحث العلاقات الثنائية بين البلدين ومجمل المستجدات على الساحة اليمنية والإقليمية وتنسيق الجهود بين البلدين في مواجهة الإنقلاب الحوثي المدعوم من إيران.

وفي ختام زيارته، حيا الشيخ البركاني دولة الإمارات العربية المتحدة لدعمها الشعب اليمني والإسهام في اسقاط الانقلاب واستعادة الدولة وما تقدمه في الجانب الإنساني والسياسي، وحيا روح الاخوة العربية الأصيلة التي تحلت بها قيادة دولة الامارات وشعبها في نجدة اخوانهم اليمنيين ومقاومة المشاريع المشبوهة والحفاظ على اليمن ونظامه الجمهوري ووحدته وأمنه واستقراره وسلامة أراضيه.

مؤكدا أن الشعب اليمني يقدر دور الامارات وتضحياتها وان ذلك الجميل سيخلد في انصع صفحات التاريخ وستتوارثه الأجيال القادمة، وان الامارات العربية المتحدة مستمرة في تقديم الدعم والمساندة الأخوية الصادقة للشعب اليمني والشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لان دعم استقرار اليمن وشعبه هي ثوابت إماراتية راسخة منذ عهد المغفور له مؤسس الدولة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله، ذلك ما أكده صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد.

معربا عن شكره وعظيم امتنانه لدولة الإمارات وقيادتها على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال والروح الأخوية الصادقة التي سادت جميع اللقاءات ووفرت سبل النجاح للزيارة وحققت الأهداف المرجوة منها.

اليقين

الأخبار