اليقين
المنوعات المجتمع والفن

مايان السيد: طول حياتي كان نفسي أتعزم على مهرجان الجونة | فيديو

مايان السيد
مايان السيد

أعربت الفنانة مايان السيد عن سعادتها بمشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته الخامسة، لهذا العام 2021، مشيرة إلى أنها تعد أول مشاركة لها بالمهرجان بشكل عام.

وقالت مايان السيد، خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي: طول حياني نفسي إني أتعزم على مهرجان الجونة السينمائي.. وهذا أول عام أشارك فيه.. وأول ما استقبلت دعوتي هذا العام بحضور المهرجان كنت سعيدة جدًا.

مايان السيد

وتألقت الفنانة مايان السيد بظهورها على ريد كاربت مهرجان الجونة السينمائي، ودائمًا ما تحرص مايان السيد على ظهورها بإطلالة مختلفة في أيام المهرجان.

سبق ونشرت الفنانة مايان السيد عبر صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك صورًا لها من على الريد كاربت بحفل افتتاح مهرجان الجونة، وكتبت عليها قائلة: شعرت أمس كأنني في حلم، وشكرت مهرجان الجونة على دعوتهم ليّ في حفل الافتتاح، وأظهرت حماستها لمشاهدة الأفلام التي سيتم عرضها في المهرجان.

مايان السيد بمهرجان الجونة السينمائي

أعمال مايان السيد

وشاركت الفنانة مايان السيد في عديد من الأعمال الدرامية التي تم عرضها بالموسم الرمضاني لعام 2021، منها: مسلسل حرب أهلية بطولة: الفنانة يسرا، وباسل خياط وجميلة عوض، والعمل من تأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج سامح عبد العزيز.

كما شاركت أيضًا في مسلسل هجمة مرتدة، بطولة الفنان أحمد عز، وهند صبري، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

وشاركت في مسلسل لعبة نيوتن بطولة: الفنانة منى زكي، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، والعمل من تأليف وإخراج تامر محسن.

مايان السيد مهرجان الجونة السينمائي اخبار الفن مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة مايان السيد انستجرام

المنوعات