اليقين
المنوعات المجتمع والفن

بعد إصابتها بفيروس كورونا.. مي كساب تكشف تطورات حالتها الصحية

اليقين

كشفت الفنانة المصرية مي كساب تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، كما طمأنت جمهورها ومتابعيها على وضعها الحالي.

وكتبت كساب عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيس بوك" قائلة:" ودائما وعد الله حق ألف حمد وشكر لله على الحب اللي لا يقدر بتمن من كل محنة منحة ومنحتى من الله هي الحب والاهتمام والعطاء من كل الناس اللي حواليه شكرا شكرا من قلبي وقوفكم جنبي بالأفعال والكلام والدعوات أكبر منحه من رب العالمين".

وأضافت:" الحمد لله أنا أحسن كتير بفضل الله وإن شاء الله أيام العزل تخلص على خير عشان جوزي وولادي وأبويا وحشوني قوي وأنا معاهم في نفس البيت بس إحساس أنك محروم من حضنهم صعب قوي 14 يوم يا رب يبقوا دول بس عشان مش هأقدر أكتر من كده شكرا من قلبي لكل من ساندني عائلتي أصدقائي زملائي جمهوري.. حبكم الحياة".

وكان مي كساب أعلنت قبل أسابيع إصابتها بكورونا، وكتبت:" جاتلي الكورونا اللعينة الحمد لله علي كل شيء ادعولي".

تعود كساب لعالم الغناء من جديد بعد فترة توقف وابتعاد من خلال ألبوم غنائي جديد بعنوان "أنا ماما" وتتعاون كساب في الألبوم الجديد مع الملحن والشاعر عزيز الشافعي، حيث يحضرا معًا لأغنيتين يحملان اسم "يا مسافر"، و"قطة" ويقوم بتوزيعها توما.

يذكر أن مي كساب احتفلت مؤخرًا بنجاح حكاية "عقبال عوضك" من الجزء الثاني لمسلسل "زي القمر"، وشاركها البطولة محمد جمعة، إيمان السيد، هاله فاخر، محمد حسني، رباب ممتاز، راندا عبد السلام، محمد حكيم، أحمد جمال سعيد، محمود عامر، سمر عبد الوهاب، تأليف حسن صالح وهبة الحسيني، ومن إخراج معتز حسام.

المنوعات

آخر الأخبار