اليقين
الأخبار

تحت هشتاق (عمياء تخضب مجنونة ) ناشطون يمنيين ساخرين من انشاء يورصة بصنعاء

اليقين

سخر الناشطون اليمنيين في وسائل التواصل الاجتماعي من اعلان ملييشيات الحوثي انشاء بورصة مالية بالتعاون مع النظام الايراني .

ففي ظل انعدام شبه كامل لكل معاني الحياة في مناطق سيطرة مليشيات الحوثي وانقطاع المرتبات منذ 7 سنوات كاملة تحاول المليشيات ان تبعد ابناء الشعب اليمني عن مطالباتهم بمرتباتهم باعلانات سخيفة عن مشاريع وهمية مع النظام الايراني الذي يعاني من ازمات اقتصادية خانقة في ل العقوبات الغربية على طهران .

الناشطون اليمنيين بكافة تواجهاتهم لم تفتهم الفرصة من السخرية من اعلان صنعاء عن هذا التعاون وتحت هشتاق ( #عمياء_تخضب_مجنونه) وبعض الصور الكاركتيريه حاول الناشطين التنفيس بعض الشي عن غضبهم من هكذا اعلان :

الدكتور ابراهيم الكبسي قال في صفحتة في الفيس بوك " في الوقت الذي يعجز فيه البنك المركزي اليمني في صنعاء عن توفير المبالغ اللازمة لصرف مرتبات الموظفين ولشراء السلع الأساسية للشعب اليمني، يفاجئنا محافظ البنك المركزي في صنعاء بحل اقتصادي عظيم لكل مشاكل سلطة صنعاء الإقتصادية، حيث وقع محافظ البنك مذكرة تفاهم مع الجانب الإيراني من أجل انشاء بورصة مالية في اليمن.

بالفعل أن شر البلية ما يضحك، يعني ما كان ينقصنا إلا انشاء بورصة مالية في صنعاء والأمور ستكون سابرة وعال العال، وبعدين أنا محتار وأتساءل أيش أيتداولوا داخل هذه البورصة في ظل انهيار الاقتصاد اليمني؟

وما حصلت إلا ايران الغارقة في مشاكل التضخم المالي والتي تعاني من انهيار عملتها وتدهور اقتصادها وارتفاع معدلات البطالة بين أفراد شعبها من أجل تفعلك بورصة مالية وتعطيك حلول واستشارات اقتصادية عظيمة !! بالفعل صدق المثل اليمني القائل: (عمياء تخضب مجنونة)، والآخر الذي يقول: (أعرج يسحب مكسح يقول له تعال نتفسح).

هذا الموضوع ذكرني بسفينة الماء التي أرسلتها ايران لنا بداية الحرب وما وصلت لليوم، مدد يا ايران مدد"

0ca1a071b61d87b55601395153b92dc5.jpeg
60b450b5c9f39204337a09c467836ccb.jpeg
825e7429209499a3721f7342f2705f6f.jpeg
cfb96a3e9116572e3f86f01ea87050ec.jpeg
ee5573c1824f1d0193d11a46dd3ffe58.jpeg

الأخبار

آخر الأخبار