اليقين
اقتصاد وأسواق

اشتري فري بودز 4

اليقين

يعد جهاز فري بودز 4 من هواوي أحدث إضافة إلى سلسلة ماتيبوك. يأتي هذا الكمبيوتر المحمول فائق الحمل مزودًا بشاشة مقاس 14 بوصة ولوحة مفاتيح كاملة الحجم ومفصلة جديدة باستخدام الحاسب الآلي تتيح لك تغيير زاوية الشاشة بسرعة. يمكن استخدام هذا الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام Windows لساعات طويلة دون التعرض لسخونة زائدة. إنه نحيف وخفيف الوزن ويمكنك حمله بسهولة في حقيبة ظهرك.

يعد فري بودز 4 أحد أفضل منتجات هواوي. يأتي مزودًا بمعالج Core i5 القوي ، وشاشة مقاس 14 بوصة تدعم الوضوح العالي الكامل ، وتصميم نحيف وخفيف الوزن صُنع بواسطة فريق التصميم في هواوي واستوديو Porsche Design Studio الشهير عالميًا. يعد جهاز ماتيبوك 14 أمرًا ضروريًا لمن يحتاج إلى كمبيوتر محمول قوي دون الحاجة إلى حمل الكثير من الملحقات!

ما هو هواوي ماتيبوك 14؟

جهاز هواوي ماتيبوك 14 عبارة عن جهاز ultrabook ممتاز تم تصميمه لأولئك الذين يرغبون في الحصول على كمبيوتر محمول محمول للعمل واللعب. تأتي مليئة بالكثير من التقنيات لإبقائها خفيفة الوزن وقوية. تلقي هذه المدونة نظرة على الميزات الرئيسية لجهاز هواوي ماتيبوك 14 ، و سننظر في جوانب مختلفة من التصميم ثم ننظر في كيفية مقارنة السعر بأجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى في السوق.

هواوي ماتيبوك 14 هو خليفة هواوي ماتيبوك 13 الذي تم إصداره في عام 2019. يأتي الكمبيوتر المحمول مليئًا بالكثير من القوة وشاشة جميلة. يحتوي على مجموعة متنوعة من المنافذ المختلفة التي تسهل توصيلها بشاشة في العمل أو توصيلها بجهاز تلفزيون في عطلات نهاية الأسبوع. الكمبيوتر المحمول نفسه خفيف الوزن ويسهل حمله معك. لا يأتي مع علامة هواوي التجارية المعتادة عليه ، لكنه يأتي مع شعار هواوي في الخلف. سيكون هذا الكمبيوتر المحمول رائعًا للاستخدام العام وعمر البطارية مثير للإعجاب.

ما هي أسباب الحصول عليه؟

أطلقت هواوي للتو أحدث التصميمات في سلسلة ماتيبوك الخاصة بها. يعد جهاز هواوي ماتي بوك 14 أفضل كمبيوتر محمول بشاشة كبيرة وتصميم أنيق وخفيف الوزن وعمر بطارية طويل. فيما يلي أسباب شراء هذا الكمبيوتر المحمول ، إذا كنت تبحث عن كمبيوتر محمول متطور ولكنك لا تريد كسر الميزانية ، فإن هواوي ماتي بوك 14 هو الخيار المناسب لك! يحتوي على شاشة كبيرة مقاس 14 بوصة ، والتي يمكنك استخدامها في البرمجة والتصميم وإنشاء مقاطع الفيديو وغير ذلك الكثير! يتميز بتصميم أنيق وعصري وخفيف الوزن يمكنك أخذه إلى أي مكان تذهب إليه! يتمتع هذا الجهاز ببطارية تدوم 12 ساعة ، مما يجعله مثالياً إذا كنت تتنقل ولم يكن لديك الوقت لشحن هذا الكمبيوتر المحمول. تم تصميم هذا الكمبيوتر المحمول بأحدث التقنيات ، مما يجعله أكثر كفاءة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى. يحتوي على شاشة عالية الدقة بالكامل وكاميرا ويب مدمجة و مفاتيح بإضاءة خلفية وغير ذلك الكثير! كما أن لديها قارئ بصمات الأصابع لمزيد من الأمان.

من أين تحصل عليه؟

هواوي ماتي بوك 14 هو كمبيوتر محمول جميل. يبدو مذهلاً وهو أحد أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows. هناك مشكلة واحدة فقط ، معظم الناس لا يستطيعون شرائها. هواوي شركة صينية وهي غير متوفرة في كثير من مناطق العالم. هنا نلقي ، ومقدار تكلفته ولماذا تحتاج إلى شرائه. ثم يمكنك زيارة موقعنا على شبكة الإنترنت فري بودز 4

استنتاج:

يعد هواوي ماتيبوك 14 بديلاً جيدًا لجهاز Microsoft Surface Pro أو MacBook Air ، لذا يمكنك الحصول عليه بنفسك. هواوي ماتيبوك 14 هو كمبيوتر محمول 2 في 1 يعمل على نظام التشغيل Windows 10. يحتوي على شاشة لمس عالية الدقة مقاس 14 بوصة. يعد جهاز فري بودز 4 بديلاً جيدًا عن Microsoft Surface Pro أو MacBook Air ، لذا يمكنك الحصول عليه بنفسك.

اقتصاد وأسواق

آخر الأخبار