اليقين
اقتصاد وأسواق

اشتري ميت بوك 14

اليقين

يعد جهاز ميت بوك D14 أفضل كمبيوتر محمول يمكنك شراؤه. يعد جهاز ميت بوك 14 من Huawei جهاز كمبيوتر محمول قويًا. يحتوي على أحدث جيل من معالجات i7 والكثير من ذاكرة الوصول العشوائي و تخزين SSD للحفاظ على تشغلك لبعض الوقت. حققت هواوي إنجازًا رائعًا ، ولكن ماذا عن الكمبيوتر المحمول نفسه ، حيث يأتي جهاز ميت بوك 14 بسعر باهظ للغاية بحوالي 2799 درهمًا ، وهو قادر على حزم لكمة بينما يظل في متناول الجميع. هذا الكمبيوتر المحمول ليس مجرد آلة عالية الأداء. تبدو جيدة ، إنها رقيقة وخفيفة للغاية ، وتشعر بأنها مستقبلية تقريبًا بينما لا تزال جيدة البناء ومتينة. سيتحقق هذا الكمبيوتر المحمول من معظم الصناديق التي يمكن أن يأملها أي شخص. يعد الحصول على شاشة بدقة 4K أمرًا رائعًا دائمًا وقد تمكنت Huawei من القيام بذلك دون التضحية بعمر البطارية مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى في هذا النطاق السعري.

ميت بوكD14: العرض.

يتميز جهاز ميت بوك D14 بشاشة واضحة وحادة ونابضة بالحياة. يمنحك جهاز ميت بوك 14 خيار استخدام قلم نشط على شاشته التي تعمل باللمس. تأتي الشاشة مع طلاء مضاد للانعكاس بملء الشاشة مع لمسة نهائية غير لامعة تمنع بصمات الأصابع وتجعل من السهل استخدام ميت بوك D14 في الهواء الطلق. تتميز الشاشة بزوايا عرض 178 درجة وهي شديدة السطوع عند 350 شمعة. تأتي شاشة ميت بوك D14 مزودة بتقنية معايرة الألوان التي اعتمدتها صناعة الهواتف الذكية.

ميت بوكD14: البطارية.

يأتي جهاز ميت بوك D14 ببطارية تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة. هذه البطارية صغيرة نسبيًا بالنسبة لجهاز كمبيوتر محمول مقاس 14 بوصة ولكنها متوسطة جدًا بالنسبة لجهاز كمبيوتر محمول مقاس 13 بوصة. كنت أشعر بالفضول حول كيفية مقارنة جهاز ميت بوك D14 بجهاز Macbook Pro مقاس 13 بوصة. لقد اختبرت جهاز ميت بوك D14 مقابل شحن كامل ثم تركته يشغل مقاطع فيديو بدقة 1080 بكسل في حلقة لمدة 7 ساعات. ها هي النتائج.

لقد اختبرت جهاز ميت بوك D14 مقابل جهاز Macbook Pro مقاس 13 بوصة لعمر البطارية. يحتوي جهاز Macbook Pro على بطارية بقوة 77.5 واط في الساعة بينما يحتوي جهاز ميت بوك D14 على بطارية تبلغ 58.3 واط في الساعة. تم اختبار كلاهما بدون تمكين وضع الإسبات. لقد اختبرت كلا الجهازين المحمولين لشحن كامل ثم تركتهما يشغلان فيديو بدقة 1080 بكسل في حلقة لمدة 7 ساعات.

تمكن جهاز Macbook Pro من التعامل مع الفيديو لمدة 5 ساعات أخرى و 7 ساعات واستمر ميت بوك D14 حتى 6 ساعات قبل إغلاقه. هذا فرق 1.5 ساعة بين جهازي الكمبيوتر المحمول.

ميت بوكD14: الذاكرة.

أجهزة الكمبيوتر المحمولة مثل السيارات. تبدو متشابهة من الخارج ، لكن تميل إلى أن يكون لها الكثير من الاختلاف تحت غطاء المحرك. قد يكون لديك ذاكرة وصول عشوائي (RAM) تبلغ 8 جيجا بايت + و 512 جيجا بايت SSD ، ولكن قد يكون لديك ذاكرة وصول عشوائي (RAM) 6 جيجا بايت و 1 تيرا بايت SSD أيضًا. هذا لأن مساحة الذاكرة والتخزين المضمنة في الكمبيوتر المحمول لا تكفي في كثير من الأحيان. تبحث هذه المدونة في ميت بوك 14 وتلقي نظرة على المواصفات وما يمكنك الحصول عليه مقابل السعر.

استنتاج:

يعد جهاز ميت بوك D14 أفضل كمبيوتر محمول استخدمته حتى الآن. إنه نحيف وخفيف للغاية ، لكنه يشعر بالصلابة حقًا. في رأيي ، يعد جهاز ميت بوك 14 أفضل كمبيوتر محمول متوفر حاليًا. تعد جودة تصميم هذا الكمبيوتر المحمول أفضل من جميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى في فئتها. هذا يرجع بشكل رئيسي إلى بناء الألمنيوم. إن ميت بوكD14 ليس مجرد كمبيوتر محمول جميل. إنه كمبيوتر محمول سريع أيضًا. إنه قابل للتكوين بدرجة كبيرة مع عدد كبير من تكوينات الأجهزة.

اقتصاد وأسواق

آخر الأخبار