اليقين
الأخبار

رئيس الجالية اليمنية في نيويورك يلتقي المدير التنفيذي ل شركة Eduverse للتعليم الالكتروني وفريق المدرسة الإلكترونية

اليقين

ألتقى الاخ علي الصايدي رئيس الجالية اليمنية في نيويورك يوم الاحد في مدينة القاهرة بالدكتور تامر أنور المدير التنفيذي ل شركة Eduverse للتعليم الالكتروني وفريق المدرسة الإلكترونية الاولى في العالم العربي .

وفي اللقاء اطلع رئيس الجالية والوفد المرافق له على الخدمات التعليمية الشاملة التي تقدمها هذه المنصة التعليمية الإلكترونية للطلاب اليمنيين حول العالم وحزمة التسهيلات التي تقدمها للطلاب اليمنيين وبشهادات معتمدة من وزارة التعليم اليمني والسفارة اليمنية في مصر ، وناقش معهم امكانية التعاون مع ادارة المدرسة اليمنية في المنصة الالكترونية لتشمل خدماتها التعليمية أبنائنا الطلاب من ابناء الجالية اليمنية في نيويورك وأمريكا عامة لتعزيز الهوية الوطنية اليمنية لديهم، والاستفادة من المميزات والخدمات التي تقدمها المدرسة لأبنائنا الطلاب اليمنيين في الخارج .

وقال الصايدي ان قيادة الجالية اليمنية في نيويورك ومنذ انتخابها تضع التعليم كاولوية قصوى ضمن قائمة اهدافها الاساسية لخدمة ابناء الجالية اليمنية في نيويورك ، بل وتسعى إلى التعاون مع اي خطط او برامج تعليمية لمساعدة الشباب والطلاب ، وإقامة المشاريع والشراكات والبرامج مع المدارس والجمعيات الاخرى من اجل تعزيز التعليم والتنوع والفهم الثقافي. والسعي إلى تعزيز التعليم وتيسير البرامج للمساعدة في تطوير الشباب اليمني الأمريكي.

وقد تم الاتفاق بين الطرفين على استمرار التواصل مستقبلا في بحث آفاق الشراكة بين الطرفين لما يخدم هدفهم المشترك .

هذا ويرافق الاخ رئيس الجالية في زيارته للشرق الأوسط كلا من المستشار محمد علي علاو والشيخ ناجي الجهمي والشيخ عرفات الاشول والشيخ اكرم الصايدي اعضاء الجالية اليمنية في نيويورك .

966859df63686155ed9ad4fe3846a4fd.jpg
a77b8d30d3db0f3dca5eeaeb8ea1aa73.jpg
c39d37b35aff800b6b15c824312dd3fb.jpg
e1c58ab03b30d042b5544dffe8ebbd73.jpg

الأخبار

آخر الأخبار