اليقين
الأخبار

توقيع مذكره تفاهم بين رئيس الجالية اليمنيه بنيويورك وشركة المحفظة العقارية بمصر

اليقين

#نيويورك يدعو ابناء الجالية المقيمين في مصر للتعامل بثقة تامة عبر شركة المحفظة العقارية في القاهرة لأجل الحصول على خصومات جيدة ومعاملات آمنة في مجال بيع وشراء العقارات والشقق السكنية .

وناقش الصايدي مع مديرة الشركة الاستاذة اية مهران سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين الشركة وبين قيادة الجالية في مجال تقديم خدمات آمنة في بيع وشراء العقارات لابناء الجالية اليمنية في نيويورك سواء المقيمين او الزائرين إلى مصر القاهرة .

وفي اللقاء تم التوقيع على عقد تسهيل وخدمات تلتزم بموجبه الشركة للجالية بتقديم افضل خدمات البيع والشراء الامن للعقارات لابناء جالية نيويورك الراغبين في الاستثمار في العقارات في مدينة القاهرة ومصر عموما وباسعار خاصة .

وقال الشيخ علي الصايدي رئيس الجالية في تصريح صحفي عقب التوقيع على عقد التعاون المشترك، انه يشكر الشركة على حسن الاستقبال والترحيب ويدعو كل ابناء الجالية الذين يرغبون في شراء عقارات آمنة في مصر إلى التعامل مع شركة المحفظة العقارية المصرية والتي أبدت تعاونها مع الجالية والتزمت بتقديم كل التسهيلات القصوى والآمنة وتوفير الخصومات الجيدة لكل من يرغب في الاستثمار العقاري من ابناء الجالية في مصر والقيام بكل الاجراءات اللازمة لخدمة حقوق ابناء الجالية اليمنية الراغبين في الاستثمار العقاري في مصر .

الأخبار

آخر الأخبار