اليقين
الأخبار

القيادة المركزية الأمريكية تجري عمليات إنزال جوي للمساعدات الإنسانية على غزة

اليقين

31 مارس - القيادة المركزية الأمريكية تجري عمليات إنزال جوي للمساعدات الإنسانية على غزة

‏قامت القيادة المركزية الأمريكية بإسقاط جوي للمساعدات الإنسانية على شمال غزة في 31 مارس 2024، الساعة 12:30 ظهرًا (بتوقيت غزة) لتوفير الإغاثة الأساسية للمدنيين المتضررين من الصراع المستمر.

‏وشملت العملية المشتركة أربع طائرات من طراز C-130 تابعة للقوات الجوية الأمريكية وجنود من الجيش الأمريكي متخصصين في التوصيل الجوي لإمدادات المساعدات الإنسانية الأمريكية. أسقطت طائرات أمريكية من طراز C-130 ما يزيد عن 50.000 وجبة أمريكية جاهزة للأكل إلى شمال غزة، وهي منطقة في أمس الحاجة إليها، مما يسمح للمدنيين بالوصول إلى المساعدات الحيوية.

‏تساهم عمليات الإنزال الجوي للمساعدات الإنسانية التي تقوم بها وزارة الدفاع في الجهود المستمرة التي تبذلها الولايات المتحدة وحكومات الدول الشريكة للتخفيف من المعاناة الإنسانية. تعد عمليات الإنزال الجوي هذه جزءًا من جهد متواصل، ونحن نواصل التخطيط لعمليات التسليم الجوي اللاحقة.

March 31 USCENTCOM Conducts Humanitarian Airdrops into Gaza

U.S. Central Command conducted an air drop of humanitarian assistance into Northern Gaza on March 31, 2024, at 12:30 p.m. (Gaza time) to provide essential relief to civilians affected by the ongoing conflict.

The joint operation included four C-130 U.S. Air Force aircraft and U.S. Army Soldiers specialized in aerial delivery of U.S humanitarian assistance supplies. U.S. C-130s dropped over 50,000 U.S. meals ready to eat (MREs) into Northern Gaza, an area of great need, allowing for civilian access to the critical aid.

The DoD humanitarian airdrops contribute to ongoing U.S. and partner-nation government efforts to alleviate human suffering. These airdrops are part of a sustained effort, and we continue to plan follow-on aerial deliveries.

الأخبار

آخر الأخبار