اليقين
المنوعات الرياضة

شكوك حول مشاركة دي بروين في قمة باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا

دي بروين
دي بروين

رفض نادي مانشستر سيتي الإنجليزي حسم مشاركة البلجيكي كيفين دي بروين لاعب وسط الفريق في مباراتي باريس سان جيرمان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا من عدمه، وسط مؤشرات بغياب اللاعب عن مباراتي أستون فيلا وتوتنهام المقبلتين في الدوري الإنجليزي وكأس كاراباو.

وشددت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية على أن موقف كيفين دي بروين من مباراة دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان لم يتم تحديده بعد، لكن هناك شكوك حول مشاركته في المباراة المرتقبة يوم 28 إبريل الجاري.

وأكد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي غياب كيفن دي بروين، عن مواجهة أستون فيلا بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة تشيلسي، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وذكر النادي في بيان رسمي، "يمكن لمانشستر سيتي التأكيد على أن كيفن دي بروين أصيب في كاحل قدمه اليمنى خلال مباراة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت ضد تشيلسي". وأضاف البيان، "حجم الإصابة لم يُعرف بعد، سيتم مراقبة حالة اللاعب بشكل مستمر، سيغيب عن رحلة الفريق لمواجهة الدوري يوم الأربعاء أمام أستون فيلا". الإصابة تأتي بعد أيام قليلة من نجاح مانشستر سيتي في الحفاظ على نجمه البلجيكي حتى صيف 2025 حين مدد تعاقده مع اللاعب يوم الأربعاء الماضي.

 

 

دي بروين مانشستر سيتي الدوري الانجليزي البريميرليج اخبار دي بروين استون فيلا

المنوعات

آخر الأخبار