اليقين
المنوعات الرياضة

شاهد أهداف مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي 2021

اليقين

تلقى فريق مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، هزيمة بثنائية نظيفة على يد كريستال بالاس، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، عصر اليوم السبت، على ملعب "الاتحاد"، ضمن لقاءات الجولة العاشرة.

انتهى الشوط الأول من المباراة، بتقدم الضيوف بهدف نظيف، سجّله ويلفريد زاها في الدقيقة السادسة، بعد تمريرة بينية لداخل منطقة الجزاء، والإيفواري سدد بالقدم اليسرى بشكل رائع من داخل الـ"سكس يارد" سكنت شباك الحارس إيدرسون.

----- أهداف مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس

وشهد الشوط طرد للمدافع الإسباني، إيمريك لابورت، حيث حصل لاعب السيتي على بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 45+2، بعد تدخل على زاها حيث منع الإيفواري من إحراز هدف بعد انفراد تام.
وفي الشوط الثاني، تمكن جابريل جيسوس من إحراز هدف التعادل لـ مانشستر سيتي في الدقيقة 60، ولكن حكم المباراة ألغى الهدف لوجود تسلل على فيل فودين في بداية الهجمة.
ومع نهاية المباراة، تمكن الإنجليزي، كونور جالاجير من إحراز هدف ثاني في الوقت القاتل بالدقيقة 88، بعد هجمة بدأها بنفسه، ثم وصل إلى حدود منطقة الجزاء وسددها قوية سكنت شباك حارس مرمى أصحاب الأرض.
وجاءت الهزيمة عكس مجريات المباراة التي استحوذ فيها مانشستر سيتي بنسبة 68% مقابل 32% لكريستال بالاس، وسدد مانشستر سيتي 14 تسديدة مقابل 8 للضيوف، وتحصل السيتزن على 7 ركنيات مقابل واحدة لكريستال بالاس.
هزيمة مانشستر سيتي، أوقفت رصيد الفريق عند 20 نقطة، ليظل في المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما أصبح رصيد كريستال بالاس 12 نقطة في المرتبة الثالثة عشر، بعد أن كان يتطلع السيتي لتحقيق فوزه السابع في المسابقة هذا الموسم، على أمل تعثر منافسيه تشيلسي وليفربول واعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، لكن الرياح جاءت بهدفين لا تشتهيهما السفن.

وشكلت الهزيمة صدمة جديدة لمانشستر سيتي بعدما ودع الفريق بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية يوم الأربعاء الماضي بالهزيمة أمام ويستهام بركلات الترجيح.

وبدأ بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، اللقاء بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى : إيدرسون.
خط الدفاع : كانسيلو – لابورت – دياز – ولكر.
خط الوسط : رودري – دي بروين – سيلفا.
خط الهجوم : جالريتش – فودن – جيسوس.

ليفربول

المنوعات

آخر الأخبار