اليقين
المنوعات

”شباب البومب 10”.. مسلسل سعودي يرصد مشكلات اجتماعية

اليقين

يستبشر فريق عمل مسلسل "شباب البومب 10" خيرا بأن يكون لجزئه العاشر نجاحٌ يُكمل نجاحات أجزائه السابقة، بعد الإقبال اللافت من المشاهدين عليه في السعودية خلال الأيام الأولى من شهر رمضان.

ويناقش المسلسل الذي امتد صيته إلى الأقطار العربية كلها، حسب ما أكده الفنان السعودي مهند الجميلي أحد أبطال العمل، في حديث خاص لموقع "سكاي نيوز عربية"، كل المشكلات التي يواجهها المواطن العربي والخليجي على حد سواء.

لهذا ركز المسلسل على مواكبة التطورات التي طالت الشباب والأسر في السعودية وغيرها من البلدان العربية.

وناقش في إطار كوميدي اجتماعي تعلق المواطنين بمنصة "تيك توك"، كما تطرق لمشكلات تداخل الإنترنت في الحياة وأزمة انقطاعه، وما يؤديه ذلك من مشكلات. كما تطرق إلى الزوايا الاجتماعية التي تحدث في البيوت، في إطار كوميدي يناسب أجواء السكينة في الشهر الكريم.

وكشف الجميلي أن المسلسل عال مجموعة من القضايا المهمة التي تحدث مع الشباب، ويتم عرض ذلك على الشاشات في إطار فكاهي جميل يجذب المشاهد للمتابعة من الدقيقة الأولى حتى النهاية.

يعتبر الجميلي أن مسلسل "شباب البومب 10" يمثل الواقعية السعودية بمعانيها الحرفية، وينقل صورا حية لكل مشكلات المواطن، لهذا عكف المشاهدون على متابعته منذ أجزائه الأولى حتى الجزء الحالي الذي يشهد تفاعلا غير مسبوق من الجماهير.

المنوعات