اليقين
المنوعات الرياضة

أوزيل: حلم لي اللعب لـ فناربخشة ولن أعود للمنتخب الألماني

أوزيل
أوزيل

قدم نادي فناربخشة التركي، اليوم الأربعاء، لاعبه الجديد، النجم الألماني مسعود أوزيل، في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، بعد أن تم التعاقد معه رسميا، يوم الأحد الماضي، لمدة 3 مواسم ونصف، في صفقة مجانية، قادما من صفوف آرسنال الإنجليزي، قبل انتهاء تعاقده مع الجانرز بـ6 أشهر، حيث وافق النادي اللندني على رحيله مجانا مقابل التخلي عن دفع راتبه في المدة المتبقية من عقده.

وسيرتدي أوزيل رقم 67 مع الفريق، حيث تنحدر عائلة أوزيل من مقاطعة زونجولداك التركية، التي يبدأ رمزها البريدى برقم 67، ومن المتوقع أن يرتدى أوزيل الرقم حتى نهاية الموسم، عندما ينتقل إلى قميصه المفضل رقم 10.

وقال أوزيل خلال تقديمه في المؤتمر الصحفي حول إذا كانت هناك مشكلة في العودة للمنتخب الألماني؟ :"لن ألعب لهم مرة أخرى، لن أعود أبدًا إذا سلكت طريقًا، لذا لن ألعب في المنتخب الألماني بعد الآن، أتمنى لهم التوفيق".

وتابع قائلا :"لعبت في أندية كبيرة، لكن فناربخشة مختلف بالنسبة لي، أعتقد أنني سأحظى ببطولة مع فناربخشة، فناربخشة يلعب دائمًا من أجل البطولة وسنفعل ذلك في أقرب وقت ممكن هذا الموسم".

وواصل قائلا :"عندما كنت صغيراً ، كان أحدهم من جالطة سراي أثناء مشاهدة المباريات ، والآخر من بشكتاش ، لكنني كنت من فناربخشة، كنت دائمًا من فناربخشة ، وسأبقى كذلك". وأكمل قائلا :"أنا متحمس جداً وسعيد كذلك، لا أعرف ماذا اقول لكن كما قال رئيسنا كان ارتداء قميص فناربخشه حلم بالنسبة لي".

ولم يلعب مع آرسنال منذ مارس الماضي بعدما قرر المدرب ميكيل أرتيتا استبعاده من حساباته، حيث خرج من قائمتي الفريق المشارك في الدوري الانجليزي الممتاز وكذلك الدوري الأوروبي لهذا الموسم.

وساهم مسعود أوزيل، الذي انضم لأرسنال تحت قيادة فينجر قادما من ريال مدريد في 2013، ناديه اللندني على الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي 3 مرات لكنه لم يلعب مع الفريق منذ مارس واستبعده المدرب ميكل أرتيتا من التشكيلة تماما

مسعود أوزيل مسعود أوزيل

 

 

 

أوزيل فناربخشة اوزيل ارسنال الدوري التركي

المنوعات