اليقين
المنوعات

أخبار برشلونة اليوم.. الإعلان عن صفقة ديباي الاثنين رغم وجوده فى يورو 2020

الهولندي ممفيس ديباي
الهولندي ممفيس ديباي

كشفت تقارير صحفية اليوم، السبت، أن برشلونة اقترب من التعاقد مع الهولندي ممفيس ديباي مهاجم أولمبيك ليون الفرنسي، حيث إن النادي متفائل بحسم التعاقد معه الاثنين المقبل.

أخبار برشلونة اليوم

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن مفاوضات برشلونة مع ديباي في مراحلها الأخيرة، لكن لا يستطيع النادي إعلان إتمام الصفقة بشكل نهائي، وقد تكون هناك أخبار إيجابية خلال يومين بالنظر للاتفاق الجيد الذى حدث فى الأيام الأخيرة مع وكيل أعمال اللاعب الهولندى.

وأضافت الصحيفة، يتعامل برشلونة مع الأمر بحذر نظرا لما حدث مع الهولندي الآخر جورجينيو فينالدم الذى كانت هناك درجة عالية من التفاؤل بالتعاقد معه الأسبوع الماضي، ولكن في نهاية الأمر كان هناك عرض رائع من باريس سان جيرمان جعل لاعب خط وسط ليفربول السابق يغير موقفه لينتقل للعاصمة الفرنسية.

أخبار برشلونة اليوم

وتابعت الصحيفة، فى نفس الوضع، ممفيس ديباي، الذي كان يملك أيضا عروضا مغرية أحدها من يوفنتوس، يسعى برشلونة خلفه منذ أشهر، لكن تأجل الحسم لحين قرار خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني بالإبقاء على الهولندي رونالد كومان مديرا فنيا للفريق الموسم المقبل وهو أمر حاسم بالنسبة لديباي.

وأضافت الصحيفة، ومع ذلك، فإن استمرار مدرب برشلونة وإصراره على ديباي جعلا المهاجم ينتظر ولا يتسرع في حسم موقفه من أي ناد آخر، لأنه أراد أن يتأكد من بقاء كومان، وبمجرد حسم الأمر طلب من وكيل أعماله البدء في العمل لوضع اللمسات الأخيرة على اتفاقه مع برشلونة.

أخبار برشلونة اليوم

وذكرت الصحيفة أن برشلونة اتفقت مع رغبة ديباي بالتعاقد لمدة 3 أعوام، لكنه لن يرفع قيمة الصفقة عن المبلغ المحدد منذ بداية المفاوضات، حيث أبدى النادى موافقته على التعاقد لمدة عام إضافي ولكن دون زيادة المقابل المالي المتفق عليه بالفعل.

وأتمت الصحيفة قائلة، يأمل برشلونة فى إعلان التعاقد مع الدولي الهولندى الاثنين المقبل، على الرغم من عدم وجود يوم محدد حتى الآن، لكن من المستبعد فى حال إعلان الصفقة أن يتم تقديمه للإعلام نظرا لأنه يركز مع منتخب بلاده المشارك في بطولة أوروبا، كما أنه من المستبعد أن يسمح له المدير الفني لهولندا فرانك دي بور بالخروج من البيئة المعزولة بسبب جائحة كورونا لحضور حفل تقديمه في برشلونة.

 

 

 

برشلونة أخبار برشلونة اليوم الهولندي ممفيس ديباي يورو 2020 أولمبيك ليون اخبار برشلونه اليوم

المنوعات

آخر الأخبار