اليقين
المقالات

حسرة على الزعيم علي عبدالله صالح والطريق الوحيد الثار الحقيقي للشعب والوطن 

اليقين

مقال لفلاح انور

فقدنا كل شي بفقدان من وضع الانجاز المهيب فوق الارض، ومن نما على يديه الرخاء واليسر والهناء وبعهده كان الشعب اليمني يعيش امنا مستقرا مطمئنا في بلاده وكان مستقبلة واعد بالاشراق والرخاء، لقد ظلمنا الزعيم وهو الذي صنع وحقق وحدة تراب اليمن انجاز لم يراهن عليه احد ولم يكن يؤمن بالشعارات قدر ايمانه بالعمل رافضا ان يغرر بشعبه عن طريق الاحلام المزيفة .

ياحسرة على عهد الزعيم علي عبدالله صالح ( رحمة الله) لم نعطه مايستحق من دعم واهتمام رئيس نذر نفس وحياته لوطنه وامته، اي والله ظلمنا ذلك الوجه الباسم والنفس الطيبه، ظلمنا رجلا لم يعنف بنا يوما بل بكف الصفح قابلنا وبالتسامح والعفو سلك طريقة لانه راهما قيمة وعظيمة ترك ماسي الماضي والتعاطي من الحاضر بفهم ووعي ونظر الى المستقبل .

اذا اردت اختم مقالتي اترحم على صانع الوحدة اليمنية ووجه تاريخ اليمن ناصع البياض، اللهم ارحم الزعيم علي عبدالله صالح ( ابو احمد) واغفر له واجعل مقامه في عليين مع الانبياء والصديقين والشهداء والصالحين... الا يكفينا ماجنيناه من السير في طريق الجحود.. اتوجه بكل صرخة الى الله الخالق الكريم ان يكتب لنا ثارنا من قتلوه فهو الطريق الوحيد والثار الحقيقي للشعب والوطن .

المقالات