اليقين
المقالات

الى الحاقدين على ثورة 26سبتمبر.

اليقين


عارف الشرجبي
اقول وبالفم المليان ان كل من يُقلل من منجزات ثورة 26 سبتمبر الخالدة فهو عدو الشعب اليمني بأكمله ، ولمثل هؤلاء نقول انتم جاحدون وانتم واهمون ان تحجبوا ضوء الشمس بغربال وتتكلمون باشياء لايصدقها إلا مخبول.

من ينكر او يتنكر لمنجزات ثورة سبتمبر فانه يتنكر لدماء الشهداء والابطال الذين ضحوا بدماءهم وارواحهم في سبيل هذه الأمة، ومن ينكر منجزات سبتمبر فهو اعمى البصر والبصيرة لايشاهد التطور الذي شهدته اليمن في مختلف مناحي الحياة.

ولمن يقلل من اهمية ومكانة ثورة سبتمبر نقول له إخرس وابلع لسانك أيها الحاقد الموتور ولاتتكلم وكأنك خارج عن الوعي او مسطول ..

سنقول لكل من يُقلل من منجزات ثورة سبتمبر انت لا تعي مادار ويدور من حولك من منجزات لاينكرها الا جاحد او غبي او مخبول فَقَد عقله..
كل من يُقَلل من منجزات 26سبتمبر سنقول له اخرس ثكلتك امك يامنافق، ياحاقد، ياناكر دماء الشهداء وجهود الشعب الذي ظل يعمل ليل نهار طوال 60 عاما يبني ويشيد ويُعَمِر السدود والبنوك والمشافي والاتصالات ويشيد الجامعات والكليات والمدارس والمعاهد الفنية والتقنية وكليات المجتمع ويشق الطرقات ويعبدها ويقيم الجسور .

كل من سيحاول التقليل من منجزات ثورة 26سبتمبر سنقول له اذهب الى مصحة نفسية لتتعالج من الانفصام والحَوَل والعمى فإنك تعاني من الازدواج في الوعي وانعدام الوطنية..

كل من سيحاول التقليل من منجزات ثورة 26 سبتمبر نقول له انت لست يمني وإلا لكنت احترمت دماء اليمنيين وجهودهم وعرقهم وسهرهم من اجل أن تتعلم وتدرس وتتعالج وتركب المواصلات العامة والخاصة فقد ضحى الكثير من اليمنيين بانفسهم لكي تنعم بالرفاهية فتأتي انت وامثالك الموتورين الحاقدين لتتشدق وتنكر كل تلك الجهود والدماء التي مُزجت بحبات العرق لشعب الايمان والحكمة ايها الدعي.

كل من يُقلل من منجزات 26سبتمبر سنقول له انت إمامي وتتظاهر كَذِبا بانك جمهوري باستخدام التقية والنفاق كما يفعل الشيعة الاثناعشرية ، وسنقول له أنك غاضب ومغلوب على امرك وتخاف ان تقول وتعترف انك إمامي وانك ضد الثورة وانك خائن لدماء الشهداء الذين دافعوا عن ثورة 26سبتمبر فتحقد عليهم وعلى الثورة ذاتها ولكنك تخاف ان تُصَرح بهذا ايها الإمامي البغيض.

ونقول لكل من يقلل من اهمية ثورة سبتمبر ومنجزاتها سيدحرك الشعب ذات يوم ويسحقك مهما كانت التضحيات جسيمة .

ولمن يقول ان الثورة والجمهورية لم تحقق شيء لليمن نقول له إن عهد الإمامة البغيضة لم تصنع لنا غير القيود والمراود والاغلال والبردقان والكتن والبق والامراض المعدية التي كان كان الحُكّام الإماميين يعالجونها بالقطران والمكاوي والميسم ، فلم يكن لدينا لامصانع ولا مدارس ولا اتصالات ولاكهرباء ولامشاريع مياه نقية ولم يكن هناك شيء إلا الوهم والظلم والجبروت والطغيان.

لقد كان الناس يمشون حفاة عراة يربطون على بطونهم الاحجار من شدة الجوع فياهذا اخرس اشرف لك..
نعلم جميعا ان اليمن في عهد الإمامة البغيضة كانت تفتقر لأبسط مظاهر العصر الحديث وكانت تعيش في العهد الحجري المُظّلِم ، وكان الشعب يعيش في امية مطبقة ومطلقة وكانت اليمن واليمنيين مسجونين معزولين عن العالم وكانهم في سجن كبير .ِ
قبحكم الله يامن تتجنون وتنكرون منجزات ثورة 26سبتمبر، ولاعافكم الله ، ولا اصلح حالكم يامن تنكرتم لدماء اباءنا واجدادنا الذين رووا تراب اليمن من اجل عزتنا وكرامتنا وتقدمنا ورُقِيّنا، ولمثل هؤلاء الجاحدين الموتورين الذين ينكرون هذه المنجزات بكل صفاقة وجحود دون خجل نقول احترموا مشاعر ابناء واحفاد الشهداء واخترموا عقول الآخرين ولاتتعاملوا مع الشعب اليمني الذي شب عن الطوق بهذه السذاجة التي ستقودكم الى الهاوية انتم ومن سير على نهجكم الاسود بالحقد والمليء بالخزعبلات والوهم ..

ولكل المزايدين الذين دوشونا بكتاباتهم خلال الايام والشهور والسنين الماضية بتقولاتهم وتنكرهم تعالوا ننظر إلى اهداف الثورة السبتمبرية الخالدة ( 26سبتمبر) ونحصر ماذا تحقق منها. ايها الاغبياء وشاهدي الزور.

فهاهي اهداف ثورة 26سبتمبر قد تحققت بالكامل والذين يقلون انها لم تحقق اهدافها فهم في الحقيقة لا يريدون إلا ان يقللون من اهمية الثورة ذاتها ، تعالوا نراحع اهداف ثورة 26سبتمبر ونشوف ماذا تحقق منها.
1- التخلص من الاستبداد ونقصد حكم الملكية .. ومن الاستعمار ونقصد الاحتلال البريطاني ....
وهذا الهدف قد تحقق في حينه .
2- بناء جيش وطني قوي لحماية البلاد وحماية الثورة ومكتسباتها.. وهذا الهدف تم تحقيقه فعلا وكان معنا في اليمن رابع جيش في الوطن العربي وقد شاهده العالم في العرض العسكري المهيب في ميدان السبعين بمناسبة العيد العاشر لاعادة تحقيق الوحدة اليمنية بحضور العديد من قادة دول العالم ومنهم ولي العهد الامير عبدالله ابن عبدالعزيز حينها ، ولكن هناك من خطط لهيكلة الجيش في 2012م وتم تدميره بعد مطالبة اعضاء مؤتمر الحوار - غير الوطني - الذي عقد في فندق موفنبيك والذي كان يديره شيء الصيت جمال عمر واعداء اليمن وعملائهم .

3- رفع مستوى الشعب اقتصاديا واجتماعيا وسياسيا وثقافيا .
وهذا الهدف تحقق وعلى اوسع نطاق بدليل التطور الذي حصل في بلادنا بعد الثورة التي اخرجت الشعب اليمني من الظلمات إلى النور وجميعنا يعرف كيف كانت حياة اليمنيين غارقة في الجهل والتخلف والامية والامراض والجوع ( ثالوث الجهل والجوع والمرض ) وتم القضاء على عشرات الأمراض التي كانت مستوطنة في اليمن منذ قرون مثل الجدري والحصبة والطاعون والسل والجرب وغيرها من الامراض التي اختفت من اليمن بعد ان حصدت الملايين في عهد الإمامة، ناهيكم عن طبيعه ونمط الحياة العصرية التي يعيشها اليمنيين بعد الثورة وفي ظل الجمهورية فعرفنا المصانع والشركات والبنوك والسيارات والطائرات والتلفزيون والتلفونات الثابتة والسيارة والانترنت وعرف الشعب كل انواع الرفاهية واصبح الملايين يتكلموت العديد من اللغات واصبح الخريجين من مختلف الجامعات والكليات والتخصصات بالملايين خلافا لعهد الإمامة البغيضة التي جعلت الشعب عبيد وخدم او مجرد عُكّفة يحمون ممتلكاتها وسلطانها وهليمانها بينما الشعب يرزح في الظلام والجهل والتخلف والظلم والكبت والسجون والقيود الحديدية والاغلال ..

4- إنشاء مجتمع ديمقراطي تعاوني عادل ... .
وهذا الهدف تحقق وباوسع نطاق فقد جرت الانتخابات البرلمانية والرئاسية والمحلية وجاءت التعددية السياسية والصحف والرأي والرأي الاخر وتكونت الجمعيات والنقابات والاتحادات وهذا امر لايستطيع احد المزايدة عليه او انكاره وهو ضمن منجزات الثورة اليمنية 26سبتمبر

5- العمل على تحقيق الوحدة الوطنية.
وهذا الهدف تم تحقيقه بحمد الله في 22مايو 1990ِ .
6- احترام مواثيق الامم المتحدة والمنظمات الدولية و و و ..
وهذا الهدف ايضا تحقق وموجود على الارض فاليمن عضو في معضم هذه المنظمات الدولية وعضو نشط في المنظومة والاسرة الدولية وموقعة على معظم البرتوكولات والمواثيق الدولية.

يعني ياجماعة ليش يحب البعض التقليل من انجازات الثورة، والتشكيك في كل شيء
وهل يُعد هذا الهراء الذي يُسَوّقه البعض كذبا او نفاقا او شهادة زور او ماذا في نظركم اهيا الموتورين .
اختم فاقول:
ستذهبون الى مزبلة التاريخ ايها الجاحدون وستبقى ثورة 26سبتمبر شامخة كشموخ عيبان شمسان .
قال تعالى (( فأما ماينفع الناس فيمكث في الارض واما الزبد فيذهب جفاء )) صدق الله العظيم.
صنعاء 26سبتمبر 2022م
.

المقالات

آخر الأخبار