اليقين
إنسانيات

من كان منكم بلا خطيئة فليرمها بحجر

اليقين

"منبوذة وهنتحر".. كلمات للفنانة منى فاروق أثارت جدلًا كبيرًا خلال الساعات الأخيرة الماضية، بعد ما ظهرت في فيديو "لايف" عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، تعتذر فيه لجمهورها، طالبة بأن تعود لمجال التمثيل مرة أخرى.

وقالت فاروق:" ماحدش فيكوا ما غلطش، أنا آسفة للشعب المصري، لأن غلطتي كبيرة أوي، آسفة إني جرحتكوا، بس انتوا تختاروا إيه إني أموت نفسي، استغفر الله العظيم يارب، أنا فاهمة إني غلطت، وخدت وقتي وكفرت عن خطيئتي، بعتذر لأهلي ولربنا، وأول ما ربنا يكرمني هعمل عمرة، أنا ما عنديش حد خالص أتكلم معاه، أدوني فرصة إني ألاقي شغل كويس، وماتعاملش إني منبوذه، ربنا يسامحني ويسامحكوا جميعًا، أنا توبت لربنا، ومش هعمل حاجة غلط تاني، أرجوكوا إغفرولي".

وتصدرت تريند"تويتر" لليوم الثاني على التوالي وانقسمت التعليقات ما بين مؤيد وداعم لها، وآخرون يرفضون دعمها، ليخرج المشاهير مدافعين عنها، أبرزهم الفنان شريف منير وقال عبر حسابه على إنستجرام "منى فاروق ممثلة شاطرة وأكون سعيد لو اشتغلت معاها"، لتُقابل دعوة شريف منير إشادات كبيرة من متابعيه، لدعمها في مثل هذا الموقف.

وأكدت بسمة وهبة خلال برنامجها "كل يوم" المذاع على شاشة "ON E"، على ضرورة الرحمة، قائلة:"من كان منكم بلا خطيئة فليرمها بحجر، ولا أدافع ولكن يجب أن نرحم الناس وربنا هو اللى ستار.. ربنا القوى شديد العقاب، ولكنه غفور رحيم، وما حدث دمر مستقبل البنت وقضى على حياتها، وجعلها منبوذة من الناس ولذا تفكر في الانتحار.. وما حدث اغتيال مع سبق الإصرار والترصد".

وغرّد المخرج أكرم البزاوي قائلًا:" أنا مع كل واحد بيدعم الممثلة الموهوبة والجميلة منى فاروق..ومن كان منكم بلا خطيئة فليرمها بالحجر.. لو بإيدي هساعدها هي محتاجة الإيد اللي تتمدلها دلوقتي وكل كلمة حلوة هاترجعلها الأمل في الحياه..اكسبوا الحسنة دي وماتفكروش إلا في الخير.. وافتكروا إن الكلمة الطيبة صدقة".

إنسانيات