اليقين
المقالات

من يحيى العابد الى حميد الاحمر

اليقين


طالعت بالصدفه منشورك عن ثورة تتجدد ولا يهمني ماذا تعني والى اين يذهب تفكيرك الذي خذلك على امتداد سبع سنوات مضت او أكثر ..
كنت اعتقد ان 11 فبراير سيمر هذا العام وقد راجع الكثير انفسهم ويفكرون بايجابيه ماذا تحقق للوطن وللشعب وللاشخاص انفسهم الذين جعلوا من انفسهم اوصياء على الشباب!!

الشيخ الصغير حميد :
سبع سنوات مضت شردتك عن اهلك ووطنك وجعلتك تائه من بلد الى اخر وهو حال اخوانك ايضاً ومن تبقى منهم جلس بصنعاء ذليلاً مهاناً منكسراً ، ومن شاركوكم النكبه مشردين ومنهم تحت الاقامه الجبرية او معتوه يلطم نفسه إلى اليوم ..
اما على صعيد الوطن فوحدته مهددة وأمنه مفقود وارضه مباحة وامواله منهوبة ونفطه مسلوب وغازه مبعثر ومشاريعه متوقفة ومنجزاته مدمرة وجامعاته موقفه
وطن تغزوه الامراض والحصار ..

الشيخ الشريد :
هل علمت حال الشعب !!؟
محاصر ذليل لامرتب ولاكرامه ومقهور ومنكسر فالجندي بلامرتب والمدرس جائع واصبح الوطن يعش حالة تسول غير معلنه بعد وعودكم بمضاعفه المرتبات ، ومن يعيش فيه ميسوراً عصابات كانت معكم في الساحات
عصابات دمرت بيوتكم وشموخ قبيلة حاشد العنوان الابرز للثوره اليمنيه السبتمبريه..

شيخ التجدد:
من خرجتم لتقولوا له ارحل ظل ثابتاً في وطنه محاطاً بمحبة شعبه وشكّل حالة ناصعه في ذهن وذاكرة امته والشعوب العربية حتى استشهد في ملحمة وطنيه دافع فيها عن جمهوريته وكرامة شعبه وعرضه وارضه وبيته وكان الفدائي الذي ضحى بنفسه ليحمي رفاق دربه ممن كانوا معه في تلك الاسطورة التي سيكتبها التاريخ في انصع صفحاته وتجعل محبيه يفخرون به دوماً وابداً مهما زور الخونه من حقيقة عظمته ..

اي ثورة تتجدد ومازالت قلوبكم مشحونة بالحقد على شهيد كرمه الله بالحياه عنده..
اي ثوره تتجدد ومن يحكم اليوم كهنوت رجعي حاقد لكل مقومات الحياه
كنتم احد اسباب وجوده في الساحات والحياه السياسه..

ياهذا : كنت انتظر ان تمد يدك مع الخيرين لتحرير وطنك من رجس الكهنوت
انت وكل من كانوا سبباً اوصل اليمن الى هذا الوضع المزري ..
رحم الله زعيم الشهداء ووالدك الشيخ عبدالله بن حسين الاحمر
.. تحيا الجمهورية اليمنية ..
#الله_يرحمك_ياعفاش
… ارسلت قبل عام ومنتظر الرد …
والموقف يتجدد
التوقيع / يحيى العابد

المقالات

آخر الأخبار