اليقين
المنوعات الرياضة

التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم في الدوري المصري

اليقين

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفا على نظيره فريق الإسماعيلي، في تمام الخامسة والنصف مساء اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز المصري، على استاد الإسماعيلية.

ويبحث الفارس الأبيض عن الفوز وحصد النقاط الثلاث، لمصالحة جماهيره بعد الخسارة في الجولة الماضية بخماسية مقابل ثلاثة أهداف أمام الغريم التقليدي الأهلي، في مباراة القمة 123، ليتراجع الفريق في ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2021-2022.

بينما يدخل النادي الإسماعيلي اللقاء وهو يسعى لتحقيق فوزه الأول في دوري هذا الموسم، بعد تعرضه للخسارة في الجولات الثلاث الأولى، مستعنيا بمدربه الجديد الأرجنتيني خوان براون، الذي يقود الفريق خلفا لطلعت يوسف، والذي استقال بعد صدام داخلي في النادي لسوء نتائج الفريق، وخسارته المباريات الثلاث الأولى في الدوري.


ويحتل النادي الإسماعيلي المركز السابع عشر قبل الأخير دون أي نقاط، فيما يحتل الزمالك المركز السابع برصيد 6 نقاط ويطمح الزمالك في العودة من ملعب الإسماعيلية بالنقاط الثلاث، لتحسين ترتيبه في جدول مسابقة الدوري المصري، وتعويض خسارة مباراة القمة الماضية.


****التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك والإسماعيلي

ومن المتوقع أن يبدأ نادي الإسماعيلي أصحاب الأرض اللقاء بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: محمد فوزي.
خط الدفاع: باهر المحمدي – محمد هاشم – عبد الله جمعة – محمد دسوقي.
خط الوسط: عماد حمدي – محمود عبد العاطي دونجا – محمد عادل.
خط الهجوم: شكري نجيب – عبد الرحمن مجدي – محمد الشامي.

بينما من المتوقع أن يبدأ الزمالك بقيادة باتريس كارتيرون المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: محمد أبو جبل.
خط الدفاع: محمود علاء – محمود حمدي الونش – حمزة المثلوثي - محمد عبد الشافي.
خط الوسط: طارق حامد - إمام عاشور - يوسف أوباما.
خط الهجوم: أحمد سيد زيزو - أشرف بن شرقي – سيف الدين الجزيري.

وحرص كارتيرون خلال التدريبات الأخيرة، على معالجة آثار هزيمة مباراة القمة بين لاعبيه، وأكد لهم أنه يثق في قدراتهم، بخاصة أنهم أحرزوا ثلاثة أهداف، وطالبهم بالتركيز في الفوز بجميع المباريات المقبلة لجمع أكبر عدد من النقاط، كما حذرهم من الاستهانة بفريق الإسماعيلي، وضرورة استغلال الفرص التي تأتي للفريق الأبيض وعدم الرعونة في إهدار الفرص.

المنوعات

آخر الأخبار