اليقين
المنوعات المجتمع والفن

26 نوفمبر.. محمد حماقي يحيي حفلا في إكسبو 2020 دبي

اليقين

يحيي الفنان المصري محمد حماقي حفلا غنائيا جديدا في إكسبو 2020 دبي يوم الجمعة 26 نوفمبر الجاري، ويقدم حماقي لجمهوره باقة مميزة من أغنياته الشهيرة بالإضافة إلى أغنيات ألبومه الأخير "يا فاتنى".

وكان حماقي قد روج للحفل قبل عدة أيام عبر حسابه الرسمي بموقع "انستجرام"، وعلق قاائلا:" لا استطيع الانتظار لاراكم يوم الجمعة 26 نوفمبر في إكسبو 2020 دبي".

وطرح محمد حماقي، ألبومه الغنائي الجديد "يا فاتني" كاملًا عبر قناته بموقع "يوتيوب"، والمكون من 14 أغنية، ومن أبرز الأسماء التى تعاون معها حماقى فى ألبومه الجديد، الشعراء أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، تامر حسين، محمد عاطف، عزيز الشافعى، أما الملحنون فيتعاون مع كل من عمرو مصطفى، وتامر علي، ومحمد النادى، أما الموزعون فيتعاون مع كل من تميم و توما، وأحمد إبراهيم، وأمين نبيل.

يذكر أن محمد حماقي طرح مؤخرا أغنية "ودينا بعيد" آخر أغنيات ألبومه "يا فاتني"، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان: محمد النادي، وتوزيع وميكس: أحمد إبراهيم ، TRS ماستر: مهندس خالد سند ستديو، جيتار: شريف فهمى، كامنجا: سعيد كمال، تأليف وتريات: سعيد كمال، تسجيل وتريات: مهندس محمد عدس، الفواصل الموسيقية: تأليف أحمد إبراهيم.

إب

المنوعات

آخر الأخبار