اليقين
الأخبار

وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة تنعيان قائد عسكري بارز في الجيش

اليقين

نعت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، العميد عباد أحمد الحليسي، أركان حرب اللواء 143 مشاة، الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني والبطولي في مواجهة مليشيا التمرد الحوثية التابعة لإيران ويشارك في قيادة العمليات القتالية دفاعاً عن الثورة والجمهورية في جبهات مراد بمحافظة مأرب.

وأشارت وزارة الدفاع في بيان لها، إلى أن الشهيد الحليسي كان أحد القادة الأوفياء الذين وقفوا بشجاعة واستبسال نادر في وجه مليشيا التمرد والإرهاب ورابطوا بثبات في مقدمة الصفوف وقاتلوا بإقدام إلى جانب أبطال القوات المسلحة والمقاومة الشعبية دفاعا عن الثوابت والهوية الوطنية.

 

 

ولفت البيان، إلى أن الشهيد شارك في تحرير عدد من المواقع والميادين وكان نموذجاً للقيادة والجندية والاخلاص في مختلف المهام والاعمال التي تقلدها، وخلّد خلال حياته ملاحم رائدة من الفداء والتضحية وكانت له أدوارا مشهودة في معركة التحرير والكفاح الوطني.. منوها أن الشهيد سطر إلى جانب أبناء قبيلته مواقف مشرفة لمواجهة الإمامة ومخلفاتها والانحياز للمشروع الوطني الجمهوري.

 

 

وأكد البيان، أن القوات المسلحة الوطن خسر برحيله واحدا من الضباط البواسل الذين أوفوا بالعهد والقسم، وكانت له اسهامات متميزة في بناء وتطوير القوات المسلحة، وستبقى مواقفه وبطولاته مدرسة إلهام للأحرار ووسام شرف على جبين الأجيال المتعاقبة.

وعبّرت قيادة وزارة الدفاع وهيئة الاركان العامة عن صادق العزاء وعظيم المواساة لأسرة وذوي الفقيد وأقاربه ولجميع أبطال القوات المسلحة.. سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة.

الأخبار

آخر الأخبار