اليقين
الأخبار

رئيس الوزراء يترأس اجتماع لعدد من قيادات السلطة المحلية والتنفيذية في حضرموت

اليقين

عدن - سبأنت :
ترأس رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعا لعدد من قيادات السلطة المحلية والتنفيذية في حضرموت، لمناقشة الأوضاع الخدمية والتنموية والأمنية، والمشاريع المنفذة في هذه الجوانب، والدعم الحكومي لمساندة السلطة المحلية.

وتناول الاجتماع، بحضور وزير المالية سالم بن بريك ومدير مكتب رئيس الوزراء المهندس انيس باحارثة، التحديات القائمة في الجوانب الخدمية وخاصة في قطاع الكهرباء، والإجراءات والتدابير التي ستنفذها الحكومة بالتعاون مع السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، في جوانب الخدمات الأساسية والتنموية بحيث تنعكس ثمارها على حياة ومعيشة المواطنين.

ووجه الدكتور معين عبدالملك، الوزارات المختصة بالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية بتكثيف الجهود لتنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية المعتمدة والاستثنائية، بما ينعكس ايجابا على معيشة وحياة المواطنين اليومية، خاصة الكهرباء والمياه.. مشددا على أهمية تحسين كفاءة الاداء ومعالجة اية سلبيات او عوائق اولا باول بحسب القرارات الحكومية في هذا الجانب.

واستمع رئيس الوزراء من قيادات السلطة المحلية والتنفيذية، إلى شرح عن مجمل الاوضاع التنموية والخدمية والامنية في المحافظة، وخطط السلطة المحلية بالتنسيق مع الجهات الحكومية لتنفيذ المشاريع ذات الاولوية العاجلة.. مستعرضين الجهود القائمة لتنفيذ عدد من المشاريع الخدمية والتنموية خلال هذه المرحلة، والدعم الحكومي المطلوب لاستكمالها.

الأخبار

آخر الأخبار