اليقين
الأخبار

ستيت القاهرة الجديدة

اليقين

يتواجد هذا الكمباوند في موقع استراتيجي رائع بطريق محافظة السويس في التجمع الخامس مقابل بوابة رقم عشرة في الرحاب بالتحديد، وهي واحدة من أبرز الأماكن المميزة، كما أن ستيت القاهرة الجديدة يضم مجموعة من الوحدات والأجنحة الفندقية المتكاملة من كافة النواحي، فإذا كنت تبحث عن شقق مفروشة وذات تصميم حديث وفريد للاسترخاء وتحقيق الراحة والمتعة لك ولعائلتك فهذا الكمباوند هو الخيار المثالي لك.

مميزات كمباوند ستيت القاهرة الجديدة

يتميز المكان بوجوده بالقرب من أبرز الأماكن الحيوية والرائعة، وذلك ما جعله ذات شأن عظيم في تلك المنطقة، كما يتميز بمنطقته المميزة التي لن تجد لها مثيلاً بالقاهرة الجديدة

وكذلك أيضاً يتواجد ستيت القاهرة الجديدة على طريق الدائري منذ بدايته وحتى طريق السباعي وكذلك طريق محمد نجيب، كما أنه قرب من خدمات عديدة مثل محلات السوبر ماركت والمتاجر المختلفة.

تبلغ مساحة المكان نحو ٥٥٠ فدان، وتم تقسيمها إلى العديد من الفلل الخاصة المنفصلة عن بعضها، وكذلك أيضاً توين هاوس، وتاون هاوس، كما أن تلك الوحدات المتواجدة في تسيت مميزة بمظهرها الجذاب وديكوراتها وتصاميمها الخلابة التي تلائم كافة الأشخاص.

الأسعار معقولة ومناسبة مع الجودة والخدمات المتوفرة في الكمباوند، ويوجد مساحات مختلفة على حسب الرغبة، فهذا المكان هو أفضل الخيارات لكل الباحثين عن الرقي والفخامة والتميز.

يتميز أيضاً المكان بأسعاره المتنوعة باختلاف الفلل والوحدات وتجهيزاتها ومساحاتها ويمكنك الاختيار على حسب ميزانيتك ومواصفات المكان الذي ترغب بالسكن به.

ايست سايد القاهرة الجديدة

قامت ذات الشركة المنشئة لكمباوند ستيت القاهرة الجديدة وهي شركة لاند مارك صبور بإنشاء مول تجاري وهو ايست سايد القاهرة الجديدة ، والذي يضم الكثير من الخدمات والمرافق الترفيهية ويحتوي على قوانين حديثة وجيدة في إدارة المزادات.

كما يقدم لكم المول الأمان العالي بوجود حراسة وأمن، وكذلك أيضاً كاميرات مراقبة وجرس إنذار للحرائق وأنظمة سريعة جداً لمواجهة الحريق، ويوجد أيضًا مكان مخصص لوقوف السيارات، ويوجد كادر من الموظفين المدربين على أعلى مستوى من الجودة والدقة في العمل للحفاظ عل المول.

كما يضم المول خدمات خاصة بشحن السيارات إلى الجراج، وكذلك أيضاً يوجد مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ويتوفر خدمة واي فاي في جميع أنحاء المول وبسرعة قوية.

بالإضافة إلى توفر مصاعد وسلالم عديدة في جميع أنحاء المول لسهولة الحركة وعدم حدوث تكدس وزحام، كما يتوفر ماكينات صرافة آلية وشاشات لعرض أبرز المنتجات، والمرافق المتوفرة.

لاند مارك صبور للتطوير العقاري

إليكم الآن أهم المعلومات حول شركة لاند مارك صبور للتطوير العقاري، حيث أنها واحدة من الشركات المعروفة والتي تم انشائها منذ سنة ألفين ميلادياً، كما أنها تابعة لشركة الأهلي.

تعد أيضاً الشركة من الشركات الأولى في مجال العقارات، وتشتهر بأعمالها الناجحة ومشروعاها المتطورة، بالإضافة إلى اهتمامها بتقديم أفضل المشروعات الكبيرة في مجموعة من المدن الحديثة التي تم انشائها.

تمكنت الشركة من الاحتراف في تنفيذ أفضل المشروعات بشكل مثالي وهذا من خلال دراستها لخطط وقوانين قبل بداية تنفيذ المشاريع وهذا من كافة الجوانب لضمان الحصول على النجاح.

قدمت الشركة أفضل المشاريع بشكل سياحي وإداري وسكني وغيرها، وجميعهم متكاملين ويقومون بتسهيل كافة المهام، ومن أهم المشروعات التي تم تنفيذها ما يلي.

  • اريا في القاهرة الجديدة.
  • ليان في القاهرة الجديدة.
  • قرية زويا في الساحل الشمالي.

بذلك نكون تعرفنا على أهم مميزات ستيت القاهرة الجديدة وذكرنا لكم اهم المعلومات عن الشركة المنشأة لهذا الكمباوند المتكامل والمميز بفضل مرافقه وخدماته التي تعطي لكم أجواء يومية سهلة وهادئة بعيد عن ضوضاء الحياة.

الأخبار

آخر الأخبار