اليقين
الأخبار

صعدة .. محور آزال يحتفي بتخريج الدفعة الرابعة ”تأهيل قادة” من معهد آزال المشترك لتأهيل القاده

اليقين

المركز الاعلامي لمحور آزال


احتفلت قيادة محور آزال في الحد الشمالي للجمهورية اليمنية بتخريج الدفعة الرابعة تأهيل قادة والدفعة الأولى قادة سرايا من معهد آزال المشترك لتأهيل القاده حيث كان الحفل بحضور سعادة قائد قوة نجران اللواء الركن / حسن بن صالح الشهري وقائد محور بيحان اللواء الركن / مفرح بحيبح المرادي وسعادة قائد قوة تركي اللواء الركن /سعد الشلوي وسعادة قائد مجموعة لواء الفاروق التاسع عشر اللواء الركن/ سعد بن سلطان السهلي وقيادات قوات الواجب وعدد من القيادات العسكرية وذلك بالتزامن مع الذكرى الثالثة والثلاثين لقيام الوحدة اليمنية في الثاني والعشرين من مايو المجيد للعام 1990م.

وفي كلمته الترحيبية أكد قائد محور آزال العميد/ ياسر المعبري على ضرورة الوحدة اليمنية وتوحيد الصف الجمهوري والمؤسسة العسكرية بإعتبار ذلك هو الرهان على الإنتصار وإستعادة الشرعية اليمنية.
وفيما يخص تخريج الدفعة أكد العميد المعبري أن التدريب والإعداد القتالي هو من سيغير موازين القوى في حال تم الالتواء على الجهود الدبلوماسية وستكون المعركة القادمة هي المعركة الفاصلة لإنهاء مشروع الإمامة والتخلف والرجعية وبتر كل الأيادي التي تريد أن تعبث في مجتمعاتنا.

من جانبه حيا سعادة قائد قوة نجران اللواء الركن حسن بن صالح الشهري الهمم العالية للمتدربين وشكر قيادة محور آزال على هذه الجهود وقال مهنئًا بعيد الوحدة اليمنية " لايفوتني أن أبارك للأخوة الأشقاء الذين نحن معهم في ميادين القتال منذ بدء الحرب وحتى تأريخه بذكرى الوحدة اليمنية الثالث والثلاثين".

وفي تصريحه بعد الحفل أستعرض سعادة قائد محور بيحان اللواء الركن /مفرح بحيبح المرادي خطورة الحوثي وعبثه بالعقيدة والهوية الوطنية وأكد على ضرورة وحد الصف المدني والعسكري للقضاء عليه.

ألقيت في الحفل عدد من الكلمات أكدت جميعها على أهمية التدريب والتأهيل العسكري وضرورة توحيد الصفوف الوطنية لمواجهة الحوثيين، وقد جرى في ختام الحفل تكريم قائد محور بيحان اللواء الركن/ مفرح بحيبح بدرع البطولة والشرف من الدرجة الأولى بمحور آزال، كما جرى تكريم أوائل الخريجين الذين تدربوا ثلاثة أشهر على العديد من الفنون والمعارف والمهارات القتالية والإدارية والعسكرية وأكدوا استفادتهم واستعدادهم التام لمواجهة الانقلاب الحوثي ودحره في كافة ميادين القتال.

الأخبار

آخر الأخبار